المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سراج الدين: تنظيم رائع ولقب يستحقه الأهلي

الخميس 15/مارس/2018 - 11:43 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد سراج الدين، عان فريق سيدات الأهلي للطائرة قدم مستوى مميزا للغاية في بطولة إفريقيا للطائرة وهو ما مكنه من الفوز باللقب.

وكان الأهلي فاز ببطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة للسيدات بعد تغلبه في المباراة النهائية علي قرطاج التونسي 3-صفر، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وقال سراج الدين، أنه يشكر جماهير الأهلي، وكذلك الفريق، والجهاز الفني، على الظهور بهذا الشكل الحضاري ورفع اسم الأهلي عاليًا في البطولة من خلال الحصول على المركز الأول والتتويج بالبطولة.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة بذلت مجهودًا كبيرًا خاصة محمد الجارحي ومحمد الدماطي، زملائه في مجلس الإدارة، وهو ما يعكس الجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل تقديم ما يسعد جماهير وأعضاء النادي.

وأوضح أن جميع فرق الأهلي، في مختلف الألعاب، تلعب من أجل المركز الأول، وتمتلك الروح والحماس، وهو ما يميز فرق النادي عن أي نادٍ آخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads