المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الوطنية للانتخابات": العملية تسير بشكل منتظم.. ولم نتلقى أي شكاوى

الجمعة 16/مارس/2018 - 12:19 م
شروق ايمن
طباعة
قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن العملية الانتخابية بالخارج تيسير بانتظام وبدون أي عقبات، حيث بدأ توافد المصريين على مقرات البعثات الدبلوماسية المصرية من سفارات وقنصليات، منذ الساعة التاسعة صباحًا، وفقًا لتوقيت كل دولة.

وأكد لاشين، في تصريحات صحفية له، أنه لم يتم تلقي أي شكاوى بخصوص العملية الانتخابية بالخارج، مشيرًا إلى أنها تسير بشكل منتظم وفقًا للأنباء الإيجابية التي وردت للهيئة الوطنية التي أفادت بإقبال المصريين أمام السفارات والقنصليات خاصة فى الكويت وأبوظبي ودبي والرياض وجدة للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.

تنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى في الخارج على مدار أيام 16 و17 و18 من شهر مارس الحالي، كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج في 139 قنصلية وسفارة ممثلة لـ124 دولة بداية من الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

وكان الموقع الرسمي للانتخابات المصرية على شبكة الانترنت نشر لائحة بكل مراكز لجان تصويت الإنتخابات الرئاسية المصرية في الخارج وعناوينها بالإضافة إلى تعليمات وإجابات عن أسئلة شائعة متعلقة بكيفية إتمام عملية التصويت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads