المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

"عبدالله عمرو دياب" يهادي الفنانة "دينا الشربيني" في عيد ميلادها

الجمعة 16/مارس/2018 - 04:34 م
صورة لـعبد الله أبن
صورة لـ"عبد الله "أبن الفنان عمرو دياب
طباعة
محمد عادل
أطلق اليوم "عبدالله" ابن الفنان عمرو دياب مفاجأة للجمهور على طريقته الخاصة وجاء ذلك فى وقت احتفال الفنانة دينا الشربيني، بعيد ميلادها في لبنان مع مجموعة من أصدقائها الفنانين.

نشر نجل الفنان عمرو دياب  صورة مع عائلته يظهر فيها والديه مع أشقائه عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقاً "ايموجي" قلب حب ليعبر من خلاله عن حالة الحب الأسرى .

وأضاف نجل الفنان، بما نشره للجمهور على حالة الاستقرار العائلى ، نافيًا كل ما يشاع عن علاقة والده بالفنانة دينا الشربينى.

وأرجع البعض  أن  ما دفع ابن الهضبة إلى نشر هذه الصورة جاءت تزامناً مع احتفال "دينا" بعيد ميلادها.

يُشار إلى أن الفنانة دينا الشربينى أكدت في أحد الفيديوهات التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي،  بأن أغنية "برج الحوت" تم غنائها لها.

ومازالت التسريبات تطرق حياة عمرو دياب مع التزامه للصمت كعادته، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية على عودته إلى زوجته زينة عاشور، وأن الأوضاع بينهما على أكمل وجه والدليل احتفالهما سوياً بعيد زواجهما في لندن.

بينما أخدت آخرى أن الفنان عمرو دياب، مازال محتفظاً بصداقته بدينا الشربينى، والدليل على ذلك زيارته لها في موقع مسلسلها الجديد "المعجزة". 

ومع التزام الفنان كعادته بالصمت وعدم الرد على الشائعات التى تطلق عليه بشأن حياته الشخصية, 
فيما رددت بعض التقارير الصحفية على عودته إلى زوجته "زينة عاشور"، وأن الأوضاع بينهما على أكمل وجه والدليل احتفالهما سوياً بعيد زواجهما في لندن.

إلا إن نفى "الهضبة" علاقته العاطفية بدينا الشربيني بشكل صريح عندما عاتب جمهوره في حفله الذى أقيم بالساحل الشمالي في الصيف الماضي، بسبب إطلاقهم للشائعات بعد غنائه أغنية "برج الحوت" في الوقت الذي يحرص فيه على العمل والتعب من أجل تقديم كل ما هو مختلف وجديد لهم.
"عبدالله عمرو دياب" يهادي الفنانة "دينا الشربيني" في عيد ميلادها
"عبدالله عمرو دياب" يهادي الفنانة "دينا الشربيني" في عيد ميلادها

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ينجح نظام التعليم الجديد في إصلاح منظومة التعليم؟

هل ينجح نظام التعليم الجديد في إصلاح منظومة التعليم؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads