المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبدالله عمرو دياب" يهادي الفنانة "دينا الشربيني" في عيد ميلادها

الجمعة 16/مارس/2018 - 04:34 م
محمد عادل
طباعة
أطلق اليوم "عبدالله" ابن الفنان عمرو دياب مفاجأة للجمهور على طريقته الخاصة وجاء ذلك فى وقت احتفال الفنانة دينا الشربيني، بعيد ميلادها في لبنان مع مجموعة من أصدقائها الفنانين.

نشر نجل الفنان عمرو دياب  صورة مع عائلته يظهر فيها والديه مع أشقائه عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقاً "ايموجي" قلب حب ليعبر من خلاله عن حالة الحب الأسرى .

وأضاف نجل الفنان، بما نشره للجمهور على حالة الاستقرار العائلى ، نافيًا كل ما يشاع عن علاقة والده بالفنانة دينا الشربينى.

وأرجع البعض  أن  ما دفع ابن الهضبة إلى نشر هذه الصورة جاءت تزامناً مع احتفال "دينا" بعيد ميلادها.

يُشار إلى أن الفنانة دينا الشربينى أكدت في أحد الفيديوهات التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي،  بأن أغنية "برج الحوت" تم غنائها لها.

ومازالت التسريبات تطرق حياة عمرو دياب مع التزامه للصمت كعادته، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية على عودته إلى زوجته زينة عاشور، وأن الأوضاع بينهما على أكمل وجه والدليل احتفالهما سوياً بعيد زواجهما في لندن.

بينما أخدت آخرى أن الفنان عمرو دياب، مازال محتفظاً بصداقته بدينا الشربينى، والدليل على ذلك زيارته لها في موقع مسلسلها الجديد "المعجزة". 

ومع التزام الفنان كعادته بالصمت وعدم الرد على الشائعات التى تطلق عليه بشأن حياته الشخصية, 
فيما رددت بعض التقارير الصحفية على عودته إلى زوجته "زينة عاشور"، وأن الأوضاع بينهما على أكمل وجه والدليل احتفالهما سوياً بعيد زواجهما في لندن.

إلا إن نفى "الهضبة" علاقته العاطفية بدينا الشربيني بشكل صريح عندما عاتب جمهوره في حفله الذى أقيم بالساحل الشمالي في الصيف الماضي، بسبب إطلاقهم للشائعات بعد غنائه أغنية "برج الحوت" في الوقت الذي يحرص فيه على العمل والتعب من أجل تقديم كل ما هو مختلف وجديد لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads