المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قرعة دوري الأبطال.. بايرن ميونيخ يتحدي إشبيلية لفك عقدة الأسبان

الجمعة 16/مارس/2018 - 05:16 م
محمد طولان
طباعة

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لمرحلة ربع النهائي عن تجدد مواجهات فريق بايرن ميونخ الألماني مع الأندية الأسبانية ولكن هذه المرة مع فريق أقل خطورة من الثلاثي الذي أقصى الفريق البافاري في البطولات الأربع السابقة وهو الفريق الأندلسي اشبيلية الذي يظهر للمرة الأولى في الدور ربع النهائي منذ سنوات طويلة في مواجهة قد تبدواْ سهلة بالنسبة للفريق البافاري الذي يجزم الكثيرين بحجزه بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ولكن في باطن الأمر المفاجآت قد تبدواْ في هذه المواجهة.

فالفريق البافاري ذاق مرارة الخروج على يد الأندية الأسبانية في البطولات الأربع الأخيرة منذ تحقيقه اللقب الأوروبي الأغلى عام 2013 على حساب مواطنه بروسيا دورتموند , وهو يسعى لفكّ هذه العقدة عند مواجهة اشبيلية الشهر المقبل.

بينما يسعى الفريق الأندلسي لإثبات حضوره القوي في هذه المسابقة والتأكيد أنّ حضوره وتأهله لهذا الدور لم يكن مجرد مصادفة وأنّ إقصائه للعملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد لم يكن مجرد ضربة حظ.

المواجهة بين الفريقين الألماني والأسباني هي الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين الأوروبية فهل تستمر عقدة البايرن أمام الأندية الأسبانية ويواصل اشبيلية مغامرته الناجحة في مسابقة الكأس ذات الأذنين أم ينهي الفريق الألماني حلم الأدوار المتقدمة بالنسبة للأندلسيين بكابوس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads