المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قرعة دوري الأبطال.. محمد صلاح "متخصص" في إحراج الكبار

الجمعة 16/مارس/2018 - 06:17 م
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد ابو ليله
طباعة
أسدل الستار مساء اليوم، عن إجراء قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية والتي شهدت مواجهات نارية بين الأندية المتأهلة.

وجاءت المواجهات كالتالي:

برشلونة - روما

إشبيلية - بايرن ميونيخ

يوفنتوس - ريال مدريد

مانشستر سيتي- ليفربول

يستعرض موقع "المواطن" ماذا قدم محمد صلاح أمام الكبار هذا الموسم:

قدم الدولي المصري محمد صلاح أداءً جيدًا مع ليفربول هذا الموسم، بعد قدومه من روما في الصيف الماضي، ونجح في خطف الأضواء في إنجلترا نتيجة لعروضه المميزة.

وتعول جماهير ليفربول على المصري محمد صلاح في معركة مانشستر سيتي القادمة في دوري الأبطال، أملاً في مساعدة الفريق على التأهل لنصف النهائي، وتحقيق إنجاز تاريخي له مع الريدز.

إمكانيات صلاح وأهدافه الحاسمة مع ليفربول، جعلت جماهير الفريق تطالبه دائمًا بحصد الانتصارات كونه المغامر والهداف الأول للريدز.

وكان لصلاح العديد من الأهداف الحاسمة والمميزة هذا الموسم، ولكن الشئ المميز عن الفرعون أنه نجح في هز شباك العديد من الكبار.

سجل صلاح في شباك إشبيلية بدور المجموعات بدوري الأبطال، ونجح في قيادة الريدز لتصدر المجموعة ثم بعد ذلك ساهم في تأهل الفريق لربع النهائي بالفوز على بورتو في دور الـ16، ولم تسلم شباك الفريق البرتغالي من أهداف الفرعون الصغير.

أما على مستوي الدوري، سجل صلاح في شباك أرسنال وتوتنهام بالدور الأول والثاني في البريميرليج، وسجل في شباك تشيلسي بالدور الأول ولا تزال هناك مواجهة مرتقبة بينهم في الدور الثاني، وسجل في شباك مانشستر سيتي في الدور الثاني بعدما فشل في التسجيل بالدور الأول.

واستعصت شباك مانشستر يونايتد على محمد صلاح هذا الموسم، بعدما فشل في التسجيل بالدور الأول والثاني، بفضل حنكة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads