المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الزهور بحديقة الأورمان "جنة الله في الأرض"

الجمعة 16/مارس/2018 - 06:55 م
ندى محمد/ عدسة: سارة سيد
طباعة
افتتح يوم السبت الماضي، معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان النباتية، والذي يُعد من أهم معارض مصر في هذا المجال، على المستويين المحلي والدولي.

وترأس الافتتاح، الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، يرافقه الدكتور محمد عبد المعطى وزير الرى، الدكتور على مصيلحى وزير التموين، خالد بدوى وزير قطاع الأعمال، اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية واللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.

وتعد حديقة الأورمان، من أكبر الحدائق النباتية في العالم، حيث يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 1875، ويُنظم بها معرض زهور الربيع سنويًا.

وشهد المعرض، العديد من المشاركات العربية، ومنها شركة " الوليد بن سلمان" السعودية، والتي طالما ما حرصت على المشاركة طوال الـ 20 عامًا الأخيرة.

ولما يتمتع به المعرض من زهور تتنفس جمالًا، رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، بعض اللقطات من المعرض لمحبي الزهور، والباحثين عن السعادة والبهجة، حيث يتضمن أكثر من 600 نوع من النباتات النادرة والأشجار المعمرة ذات الألوان المبهجة، فضلًا عن نباتات الزينة والزهور والنخيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads