المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسين عبد الصبور يقدم كشف حساب لأهالى «نصر النوبة»

الأحد 10/يوليو/2016 - 05:47 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، إنه نظم زيارة إلى مركز نصر النوبة لتفقد قرى ومناطق المركز، لافتا إلى أنه عرض الموافقات التي حصل عليها، على أهالي الدائرة.

وأوضح عبد الصبور، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن من ضمن الموافقات التي حصل عليها من المسئولين لخدمة أهالي الدائرة، موافقة بزيادة فصول التمريض بعدل ثلاث فصول بنات وفصل للبنين، كما حصل على موافقة بحسم فتح فصول التجاري الصف الأول بدءا من العام المقبل، وأيضا فتح فصل إعدادي بوادي العرب.

وأضاف عبد الصبور، أنه حصل أيضا على موافقة بزيادة بناء محلات تجارية بالمدينة وأن يقتصر علي أبناء المركز، وموافقة على تغيير السلالم الحديدية المزمع إنشاؤها فى الفندقية إلى خراسانية نظرًا لشدة الحرارة.

واستطرد عبد الصبور، أنه التقى مأمور المركز ورئيس المباحث لتوضيح بعض الأمور الأمنية بالدائرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads