المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عينيك في عنينا" قوافل طبية تجوب محافظة الغربية للكشف على المواطنين

السبت 17/مارس/2018 - 02:35 م
محافظ الغربية
محافظ الغربية
محمد عصر
طباعة
وجه اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم السبت، قوافل طبية مجانية للمواطنين الأكثر احتياجا فى جميع التخصصات تجوب كافة القرى والنجوع على مستوى المحافظة، وذلك حرصاً منه على صحة مواطني المحافظة.

حيث قامت مستشفيات ومراكز مغربي للعيون بعمل قافلتين طبيتين فى إطار "حملة عينيك فى عنينا" على أيدى أطباء متخصصين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وقال "صقر" انه تم تفعيل القافلة الاولى بقرية دهتورة مركز زفتى والكشف على عدد 820 حالة منهم 85 حالة مياه بيضاء و65 حالى تحويلات لعيادات مختلفه و335 كشف نظارة + كمبيوتر وعدد 335 علاج.

وأكد محافظ الغربية، بأن القافلة الثانية بقرية بشبيش مركز المحلة الكبرى تم الكشف على عدد 1190 منهم 98 حالة مياه بيضاء وعدد 120 حالة تحويلات لعيادات مختلفة و517 حالة علاج و455 كشف نظارات + كمبيوتر وقامت هذه القوافل بالكشف المجانى على المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات لصرف العلاج بالمجان أو التحويل الى اجراء جراحات أيضا بالمجان والكشف على أيدى أطباء متخصصين على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بصحة المواطنين وتسعى لتقديم الدعم الدائم للارتقاء بالمنظومة الطبية للاهتمام والحفاظ على صحة المواطنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads