المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| طفلة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي برقصة تانجو

السبت 17/مارس/2018 - 05:32 م
ندى محمد
طباعة
تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو تظهر فيه، طفلة صغيرة أشعلت "الانترنت"، بمهاراتها المذهلة في رقصة التانجو.

أظهر مقطع الفيديو المتداول الطفلة التي لا يتجاوز عمرها الاربع سنوات، وهي ترقص برفقة شاب يبدو أنه والدها، حيث راحت تؤدي الرقصة بمهاراة عالية واحترافية وكأنها راقصة محترفة، مما أثار اعجاب المغردين.

وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات التي أثنت على مضمون المقطع الطفولي المضحك وبينما علق الكثير قائلين" شوفي العسليه ياخواتي قمر"انا عايزة بنت زي دي".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads