المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة "مواطن" تشيد بقوة إقبال المصريين بالخارج

السبت 17/مارس/2018 - 05:24 م
أسماء حامد
طباعة
أشادت حملة "مواطن" الحملة الرسمية الانتخابية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بأداء المصريين بالخارج أثناء اليوم الأول والثاني للتصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية.

وفي بيان صحفي أكد محمد علوي المتحدث الرسمي لحملة مواطن، أن المصريين بالخارج كانوا على قدر من المسؤولية ونموذج يحتذى به في الوطنية وتحول اليوم الأول والثاني لاستحقاق الانتخابات الرئاسية إلى حالة فريدة من نوعها في حب الوطن والمشاركة الإيجابية في القضايا المصيرية.

وطالب علوي بالمشاركة الايجابية الكثيفة على مدار أيام الانتخابات دون أن يتسلل الاطمئنان إلى قلوب البعض حسبما تنتظر وتتمنى قوى الشر وأعداء الوطن.

وقدمت الدكتورة منال العبسي أمين عام المرأة الشكر إلى جميع الجهات التي وفرت كل سبل الراحة وساهمت بإيجابية في سبيل اكتمال فرحة الشعب نحو استكمال طريق الديمقراطية والتنمية والاستقرار.

وعبرت العبسي عن سعادتها بنجاح الشعب في اجتياز عقبة الحرب النفسية التي يمارسها إتباع الجماعة الإرهابية وقوى الشر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads