المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ليفربول يسحق واتفورد بخماسية في ليليه انجازات "صلاح"

السبت 17/مارس/2018 - 09:32 م
علي صلاح
طباعة
سحق فريق ليفربول نظيرة واتفورد، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح الفرعون المصري محمد صلاح أهداف اللاقاء في الدقيقة الـ4 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويعزز تقدم الريدز قبل نهاية المباراة بدقيقتين ويسجل الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول تألقه، وعزز اللاعب فيرمينو تقدم الريدز بالهدف الثالث في الدقيقة الـ49 من عمر الشوط الثاني، ليعود القناص المصري محمد صلاح ويدون الهدف الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة الـ77 من عمر الشوط الثاني، واخختم صلاح أهداف فريقه ويحرز أول سوبر هاتريك له في الدوري المصري، ليكتب رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي، كونه أول لاعب مصري وعربي ةأفريقي يحرز سوبر هاتريك فى الدوري الإنجليزي.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيدة للنقطة الـ63 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد واتفورد عند النقطة الـ36 في النمركز الحادي عشر.


من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads