المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" بوابة المواطن مساء السبت 2018\3\17

الأحد 18/مارس/2018 - 12:08 ص
أحمد رفعت
طباعة
أكد ناصر كامل، سفير مصر فى لندن، أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت عرقلة سير العملية الانتخابية فى العاصمة الإنجليزية لندن، لافتا إلى أن هؤلاء الذين ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية لا يقدرون أنهم يسعون إلى إفساد دولة بأكملها ولكن مصر قوية بشعبها سواء داخل حدودها أو خارج نطاقها الحدودى.

قالت الدكتورة هويدا مصطفى، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، إن رقص المصريين وتجمعهم فى قطر يدلل على احتجاجهم ضد سياستها الإرهابية ضد مصر.

أكد محمد غنيم، سفير مصر لدى عمان، أن المصريين حولوا السفارة إلى قاعة للاحتفالات من خلال غنائهم لأغنية "قالوا ايه"، لافتا إلى أنهم لديهم إحساس شديد بالوطنية مما يجعلهم يهتفون باسم وطنهم.

قال الدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة عين شمس، إن ميلشيات الإخوان الإرهابية لن تستطيع التأثير فى أى شعب، مؤكدًا أن أهدافهم الإرهابية من إفشال الانتخابات والترويج لحالة التقشف والإصلاح الاقتصادي لن يؤثر فى الشعب المصرى.

أكدت الدكتورة منال المغربى، ممثلة مصر بالاتحاد النسائى الدولى، أن المصريين بالخارج يؤدون عرسا انتخابيا تاريخيا، لاسيما أن جميع المصريين المنتخبين بالخارج يصلون إلى مقار اللجان الانتخابية للتصويت بكل الحب والسعادة والفرحة.

قال اللواء مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة لقناة السويس، إن الهيئة تقوم بتنفيذ مشروع عالمي عن طريق ربط قطبى المشروع وهو القطب الشمالى الذى يتمثل فى بورسعيد، مؤكدًا أن المشروع يضمن أن تصبح الطرق مفتوحة من بورسعيد على أمريكا، والقطب الجنوبى وهو العين السخنة الذى يفتح منه الطرق حتى الهند والصين، ويقع فى المنتصف قناة السويس .

أدت أمانى الخياط ، الإعلامية ومقدمة برنامج بين السطور، التحية لأبناء الشعب المصرى المنتخبين فى الخارج.

أكد الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتى، أن الشعب المصرى دائما مايقدم الفخر والاعتزاز بوطنه فى جميع أنحاء العالم، لافتا إلى أن المصريين بالخارج شرفوا مصر أمام العالم كافة.

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن جماعة الإخوان الإرهابية هى العدوان الذى تخلص الشعب المصرى، لافتا إلى أن السنة التى حكم فيها الإخوان الإرهابيين البلد كانت من أسوأ السنين التى عاشها الشعب المصرى، معلقا: "كانت سنة سودة".

وأكد الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج كل يوم، أن النساء المصريات المشاركات فى انتخابات الرئاسة واللاتي يقمن بالتصويت فى جميع دول العالم يقدمن للوطن أغلى تضحية من خلال أصواتهن اللاتى يضعنها في صناديق الاقتراع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads