المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| راهبات مصريات بالسودان يقطعن 600 كيلو للتصويت في انتخابات الرئاسة 2018

الأحد 18/مارس/2018 - 10:52 ص
ياسمين شهاب
طباعة
قطعت عدد من الراهبات المصريات من أبناء الجالية المصرية، فى دولة السودان، مسافة 600 كيلو متر، من أجل الإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات الرئاسية 2018 بالخارج، ليضربن مثالًا جديدًا على حب الوطن، وتحمل المشقة والمعاناة من أجله. 

ومن جانبها، قالت الإعلامية أسماء مصطفى، من خلال برنامجها "هذا الصباح"، المذاع على فضائية اكسترا نيوز، إن سوء الجو أو بُعد المسافة لم يمنعا المصريين بالخارج في المشاركة بالانتخابات الرئاسية، وأعلن أسامة شلتوت، سفير مصر لدى الخرطوم، إن هناك إقبال كبير من الجالية المصرية على الانتخابات.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى على مدار أيام 16 و17 و18 من شهر مارس الحالي كل من: الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وكان الموقع الرسمي للانتخابات المصرية على شبكة الانترنت نشر لائحة بكل مراكز لجان تصويت الإنتخابات الرئاسية المصرية في الخارج وعناوينها بالإضافة إلى تعليمات وإجابات عن أسئلة شائعة متعلقة بكيفية إتمام عملية التصويت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads