المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| منافس بوتين يتعمد انتهاك القانون أثناء تصويته على الانتخابات الرئاسية

الأحد 18/مارس/2018 - 12:01 م
عواطف الوصيف
طباعة
ارتكب زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي في روسيا فلاديمير جيرينوفسكي، والذي يتنافس مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتبن في الانتخابات الرئاسية الروسية انتهاكا، خلال عملية التصويت.

وقام المرشح الذي يمثل حزب الديمقراطي الليبرالي، خلال التصويت في مركز اقتراعه، بارتكاب انتهاكا للقانون، تمثل في وضع إشارة بجانب الاسم الذي اختاره، وهو ما سجلته الكاميرات في الدقيقة الثانية على الفيديو أدناه، حيث ظهر لمن هو أعطى صوته، وهو ما تمكن العديد من الصحفيين من ملاحظته.


وقال المرشح للرئاسة ليبرر هذا الانتهاك: "ليس لدي ما أخفيه، هذا إرادة الشعب".

وبموجب دستور الاتحاد الروسي، يتم انتخاب الرئيس لمدة ست سنوات مباشرة من قبل المواطنين المؤهلين. وإن أي مواطن يبلغ من العمر 35 عاما وما فوق ويقيم في روسيا لمدة لا تقل عن 10 سنوات ولا يحمل جنسية بلد آخر أو حق الإقامة فيه، يمكن انتخابه رئيسا للبلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads