المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أربعينية لـ"بوابة المواطن" عن فوزها بقرعة الحج: "ربنا حقق حلم 14 سنة"

الأحد 18/مارس/2018 - 08:58 م
صبري بهجت - تصوير: ندى محمد - سارة سيد
طباعة
أعربت جملات عبدالحميد، "47 سنة" تابعة لقسم بولاق الدكرور، بعد انتهاء الحفل بإعلان الفوز بقرعة الحج في الجيزة داخل نادي الزراعيين بالدقي، اليوم الأحد، عن سعادتها قائلة "مش مصدقه نفسي.. الحمد لله ربنا راضي عليا وفزت".

وأوضحت السيدة الأربعينية في حديثها لـ"بوابة المواطن"، أنها ظلت طوال سنوات تنتظر تلك اللحظه مردده "أنا ندرت لو ربنا كرمني هبوس الأرض.. كنت بحلم وربنا حقق الحلم"، مشيرة إلى أنها طوال الـ14 سنة وهي تقدم في تلك القرعة لكن الله لم يشأ. 

كان قد أعلنت مديرية أمن الجيزة فوز 203 من كبار السن بالتزكية في قرعة حج الداخلية المقامة في نادي الزراعيين بالدقي. 

وتم تزكية 10 % من المتقدمين للقرعة من كبار السن وهم أكبر 203 أشخاص على مستوى المديرية من المتقدمين، مع وجود مرافقين لهم لمن يزيد سنه عن 70 عاما، والباقي يتم اختيارهم عبر قرعة على الإنترنت لاختيار 1815 فائزا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads