المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الجونة يصطدم بالتعدين .. وبني سويف يستقبل أسوان فى مظاليم الصعيد

الإثنين 19/مارس/2018 - 02:16 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق في الثالثة من عصر اليوم الاثنين منافسات الجولة الــ 25 بالمجموعة الأولى " الصعيد " من دوري القسم الثاني حيث يستقبل فريق بني سويف بقيادة مديره الفني محمد يوسف صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة نظيره بنادي أسوان بقيادة حمادة رسلان بالمركز الثالث برصيد 45 نقطة في المباراة التي تجمعهما على ملعب ستاد بني سويف الرياضي وكلاهما يسعى لتحقيق الفوز والتواجد في المربع الذهبى تحسبا لتطبيق دوري المحترفين في الموسم المقبل .

ويلتقي فريق نادي السلام بإسنا صاحب المركز الأخير برصيد 13 نقطة مع فريق المدينة المنورة في المركز فبل الأخير برصيد 17 نقطة في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشبان المسلمين بإسنا في ديربى محافظة الأقصر وكلاهما يسعيان عن الفوز المعنوي .
ويحل فريق تليفونات بني سويف بقيادة كرم جابر وصاحب المركز السابع برصيد 38 ضيفا ثقيلا على فريق كيما أسوان بقيادة عصام عبد الجابر بالمركز العاشر برصيد 26 نقطة في المباراة التي تجمعهما على ملعب كيما بأسوان.

ويستضيف فريق نادي الألمونيوم صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة بقيادة ياسر الكنانى نظيره بنادي بني مزار في المركز الـ14 برصيد 20 نقطة في المباراة التي تجمعهما على ستاد الألمونيوم بنجع حمادي ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات والفوز بالثلاث نقاط من أجل الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي تحسبا لتطبيق دوري المحترفين الموسم المقبل .

ويصطدم فريق نادي الفيوم صاحب المركز الثامن بقيادة صبري المنياوى برصيد 31 نقطة بفريق ديروط بالمركز الــ 11 برصيد 26 نقطة في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأسيوطي .

ويستقبل فريق الوليدية صاحب المركز الــ 12 برصيد 23 نقطة نظيره بنادي سوهاج بالمركز التاسع برصيد 30 نقطة في المباراة التي تجمعهما على ملعب مركز شباب ناصر بالوليدية وكلاهما يبحث عن الفوز وتحسين المراكز حيث يأمل أصحاب الأرض في الحصول على الثلاث نقاط للابتعاد عن شبح الهبوط بينما يتطلع سوهاج للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم خطوة للأمام تبعده عن مراكز الخطر . 

ويصطدم فريق نادي قنا صاحب المركز الـ 13 برصيد 23 نقطة بنظيره بنادي المنيا بقيادة طارق السيد وصاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة ويأمل المنيا في الفوز لملاحقة الجونة .

ويلتقي فريق الجونة بقيادة مديره الفني هشام زكريا وصاحب الصدارة برصيد 57 نقطة بنظيره بنادي النصر للتعدين بقيادة أبو العينين شحاتة في المركز السادس برصيد 38 نقطة في المباراة التي تجمعهما على الملعب الفرعي رقم 2 بالجونة ويسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق الفوز للإنفراد في الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين المنيا أقرب منافسيه بينما يأمل التعدين في استعادة ذاكرة الانتصارات وتعطيل قطار الجونة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads