المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

كوبر والسيسي وصلاح.. 3 شخصيات رفعت سقف طموح الفراعنة للذهاب بعيداً في كأس العالم

الإثنين 19/مارس/2018 - 11:46 ص
كوبر - الرئيس السيسي
كوبر - الرئيس السيسي - محمد صلاح
طباعة
منة خضر

يعيش منتخب مصر، بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، واحدة من أفضل فتراته التاريخية، بعدما صعد لكأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، فضلا عن بلوغه نهائي كأس الأمم الافريقية الماضية.

مجموعة من الشباب استطاع كوبر توظيفهم بشكل أفضل ليكتبوا تاريخا جديدا للفراعنة في القارة السمراء والعالم، بقيادة نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح.

بدأ طموح المصريين يرتفع مع الصعود لكأس العالم، والأمنيات بأن يؤدي المنتخب بشكل "مشرف"، لكن مع وجود هذا الجيل تحدث العديد من المحللين عن إمكانية العبور للدور التالي في المونديال، إلي أن فاجأهم 3 أشخاص بأن المنافسة علي أكثر من ذلك "طموح مشروع"، ويمكن السعي له، بل وطالبوا بعدم تحجيم سقف الطموحات لعل القادم أفضل مما يتمني المصريون.

هيكتور كوبر
أول هؤلاء كان المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي تحدث بعد قرعة المونديال في روسيا والتي وقعت فيها مصر مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، أن طموح المنتخب المصري ليس في عبور الدور الأول ولكن علينا "الصمت" وعدم التسرع بالحديث عن هذه الخطوة في انتظار كل مباراة علي حدة، وتوقع أكثر من الدور الثانى..

الرئيس السيسي
في حفل استقبال كأس العالم في مصر، نظر الرئيس السيسي إلي الكأس قائلا لها "هتيجي"، في إشارة لصعود سقف الطموحات للفوز بالكأس وهو ما لم يتخيله أكثر المتفائلين في مصر.


محمد صلاح
في مؤتمر توقيع شراكة بين محمد صلاح، نجم ليفربول، وإحدي شركات الاتصالات، أمس الأحد، أكد مو صلاح أن الحديث عن طموح منتخب مصر في كأس العالم، سابق لآوانه، مشددا علي أنه يرفض تحديد سقف لطموحات المصريين في كأس العالم، لاسيما أن "الطموح مفتوح".
ويؤدي محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية خلال الشهور الماضية، مع ليفربول، كان أخرها تسجيلها سوبر هاتريك في واتفورد بالدوري الإنجليزي.

هذه الطموحات رفعت سقف التفاؤل عند المصريين، والذي يتمنون العبور إلي أبعد حد في المونديال فهل يحدث ذلك، "ولا يا خوفي"؟

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ينجح نظام التعليم الجديد في إصلاح منظومة التعليم؟

هل ينجح نظام التعليم الجديد في إصلاح منظومة التعليم؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads