المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع سائق في حادث سير بالبحيرة

الإثنين 19/مارس/2018 - 01:01 م
البحيرة– محمد النقيطي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من كشف غموض اختفاء سائق والقبض على 4 متهمين بخطفه بعد تخديره لسرقة سيارته، ووفاته إثر حادث سير بطريق الخطأ بعد الواقعة.

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارًا بشأن غياب "السيد ع ع، 59 عاما، سائق" ومقيم مساكن الألف وحدة، دائرة قسم غؤب النوبارية عقب خروجه لعمله بالسيارة قيادته "نقل" بتاريخ 2/3/2018 عن بلاغ زوجته " سريه ف، 45 عاما، ربة منزل" وإتخاذ إجراءات النشر عن المذكور وسيارته فى حينه ونظرًا لما اتسمت به حالة الغياب من غموض.

وبالفحص تبين أن وراء واقعة تغيب المذكور كل من" ع.ح، 27 عاما، سائق" و"ط. ع، 36 عاما، سائق "سبق إتهامه في 4 قضايا متنوعة و"أ. ط، 36 عاما، سائق" و"ح.ا، 42 عاما، سائق" ومقيمين المرج القاهرة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين تنسيقا وقطاع أمن القاهرة وبحوزة المتهم الثاني بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة بالمجنى عليه وبحوزة المتهم الرابع اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم واقعة سرقة السيارة المشار إليها، والتخلص من المجنى عليه بعد أن عقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك، حيث أنه بتاريخ 27 فبراير الماضي قام المتهم الأول باستدراج المجنى عليه بعد إيهامه بتوصيله كميه من البطاطس من مدينة النوبارية إلى القاهرة، وعقب وصولهما توقفا بأحد المقاهي بدائرة قسم أول مدينة نصر، القاهرة لتناول الشاي، وكان في انتظارهما المتهمان الثانى والثالث، واللذان قاما بوضع بعض الأقراص المخدرة بكوب الشاي للمجني عليه واصطحابه عقب ذلك بالسيارة، وقيادة المتهم الثانى لها، وبالطريق بمنطقة مساكن زهراء مدينة نصر، دائرة قسم أول مدينة نصر، قاموا بدفعه خارج السيارة وهو فى حالة عدم إتزان نتيجة تأثير المخدر عليه وهروبهم بها.

يُشار إلى أن العُثور على جثة المجنى عليه بمشرحة زينهم مُتحفظ عليها، والمُحرر عن واقعة اصطدام سيارة ملاكى قيادة " ع. ع، 42 عاما، سائق " ومقيم البساتين القاهرة بشخص وطني في العقد الخامس من العمر مجهول الهوية، حال عبوره إحدى الطرق بدائرة القسم وبإستدعاء أهلية المجني عليه تعرفوا على الجثة.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads