المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفير الإيطالي: مصر لعبت دور محوري في مكافحة الإتجار بالبشر

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 11:02 ص
هيثم رمضان
طباعة
أكد السفير الإيطالي إيفان سوركوش، بأن الدولة المصرية تلعب دور محوري في مجابهة الجريمة المنظمة، مشيرًا إلى أن السيطرة على حدود الدول من أهم وسائل المجابهة للهجرة غير الشرعية للمهاجرين.

وأضاف السفير الإيطالي خلال فاعليات ورشة عمل بأكاديمية الشرطة، بأن الحكومة المصرية تلعب دور كبير في الفترة الأخيرة من خلال إحكام السيطرة على الحدود، ومواجهة الإتجار بالبشر، مشيدًا بجهود الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة في التعاون الإقليمي والدولي لمكافحة ظاهرة انتقال المهاجرين، مشيرًا بأن الاتحاد الأوروبي يدعم برنامج اللاجئين لإيجاد حلول إيجابية.

شارك رئيس الشرطة الإيطالية فرانكو غايريللي ورئيس وفد الاتحاد الأوروبي، والسفير إيفان سوركوش، وأعضاء مكافحة الجريمة في فعاليات ورشة العمل، كما يأتى ذلك في إطار حرص الوزارة بإشراف اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، في تعميق التواصل مع الدول الصديقة وتعزيز أوجه التعاون بين كلا الجانبين في مكافحة الجريمة المنظمة بشتى صورها.

ويشارك وفد من الشرطة الايطالية في منظومة الورشة لتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين، مع حضور اللواء أحمد العمري مساعد وزير الداخلية لأكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية ولفيف من رجال الشرطة لكلا الجانبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads