المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "شباب ورياضة السنطة" يحث الشباب على المشاركة بالانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 12:36 م
محمد عصر
طباعة
حث الدكتور أيمن زعير مساعد مدير الشباب والرياضة بمدينة السنطة، في محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، جميع الشباب على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم مهما كانت آراؤهم.

وقال "زعير" انا ارى بوجودى وسط الشباب بحكم عملى ان الشباب بدرجة كبيرة متواجد وحابب ينزل ويشارك ولديهم من الوعى ومن الثقافة ومن احساسهم بمسئوليتهم تجاه بلدهم انهم يقولوا انهم نازلين.

أضاف مساعد مدير الشباب والرياضة: "أن على الجميع مخاطبة الشباب على النزول والمشاركة الإيجابية، وأن هذا يقع على عاتق الإعلام المصرى بصفة خاصة".

وتابع: "من عوامل الاستقرار هو نزول الشباب والمشاركة وعدم عزوفهم عن المشاركة واختتم حديثه بالمطالبة بعمل حملات توعبة لحث الجميع على المشاركة والتصويت" لكى نظهر للإعلام الخارجى اننا لدينا انتخابات رئاسية ونستطيع تحديد مصيرنا مطلوب 60 مليون ان شاء الله هيصبح 66 مليون لأننا لدينا من الوعى والثقافة اننا نقف من اجل بلدنا واحنا مش اقل من الشباب الذى يستشهد على الجبهه عندنا استعداد نروح نموت لا هنموت على الصندوق ونحط صوتنا ونخلى مصر فى مكان افضل.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالغربية بمقر مركز شباب الجعفرية بعنوان "أهمية المشاركة الشبابية فى الانتخابات الرئاسية" والاحتفال بتكريم الامهات المثاليات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads