المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس سموحة ليس الأول..جنون "السوشيل ميديا" وأزمات نجوم الرياضة المصرية عرض مستمر

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 09:52 م
حسن محمد
طباعة
أثارت تصريحات المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، والتي نشرها عبر الحساب الخاص له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ضجة في الشارع المصري، والذي ذكر فيه نصيحة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعدم الرحيل عن الريدز بعد نهاية الموسم الحالي، ودخل في أزمة مع جمهور السوشيل ميديا والذين هاجموه بشدة.

وهنا نستعرض أبرز الشخصيات والتصريحات التي أثارت أزمات في الرياضة المصرية:

ميدو:

دخل أحمد حسام ميدو في عدد من الأزمات بسبب تصريحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام ميدو بنشر تغريدة مسيئة لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبل أن يعود ويعتذر ويؤكد أن حسابه تعرض للاختراق، وغيرها من الأزمات العديدة مع جمهور الأهلي ورئيس الزمالك.

صالح جمعة:

واجه صالح جمعة أزمات كبيرة بسبب تصريحاته على السوشيل ميديا، بسبب الصور التي يقوم بنشرها بتلميح دون تصريحات، وتصريح وكيل أعماله الشهير بأن هناك أزمة مع البدري وأنه سيرحل عن الفريق وتعليق جمعة له.

شريف إكرامي:

انتقدت جماهير القلعة الحمراء شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، بسبب الصورة التي قام بنشرها وفيها إساءة للجماهير بوضع حذاءه في وجه الجميع، قبل أن يخرج اللاعب وينفي أن يكون هذا ما يعنيه".

رئيس سموحة:

دوما ما تثير تصريحات المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة الضجة، وأخرها تصريح اليوم عن محمد صلاح ونصيحة رئيس الجمهورية له بعدم الرحيل عن ليفربول، وأيضا منها تصريحه الشهير بعد الخسارة أمام الأهلي بركلة جزاء:" سموحة ملوش ضهر".، وأيضا حديثه عن صفقات الفريق والنجوم العالمية وغيرها، وعرض قيمة لاعبيه على وسائل التواصل الاجتماعي وأخرها مدافعي سموحة عندما قال: "مدافع سموحة بـ20 مليون".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads