المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد وزير الداخلية للجريمة المنظمة لـ"بوابة المواطن": أوقفنا الهجرة غير الشرعية

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 10:44 م
هيثم رمضان
طباعة
أكد اللواء أحمد عمر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجريمة المنظمة، أن الدولة المصرية حققت نجاحات كبيرة سواء فى كانت الحدود البرية والبرية، وإيقاف الهجرة غير الشرعية، خلال العامين الماضيين.

من جانبه أكد اللواء دكتور أحمد العمرى، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أن الدولة المصرية تتمتع بسمعة طيبة، وثقة كبيرة دفعت الاتحاد الأوروبى والشرطة الإيطالية فى الاستفادة من الخبرات التى تمتلكها الشرطة المصرية فى مكافحة الجريمة المنظمة وتفعيل برنامج الشراكة.

كانت وزارة الداخلية قد وقعت بروتوكولًا تدريبيًا مشتركًا مع وزارة الداخلية الإيطالية، في مجال مكافحة الجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية بمقر وزارة الداخلية الإيطالية، ووفقاً للبروتوكول يتم تدريب 360 من كبار كوادر الشرطة الأفريقية من 22 جنسية على أحدث أساليب مكافحة الهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة.

كانت وزارة الداخلية، عقدت تحت رعاية اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، ورشة عمل مشتركة مع مدير الشرطة الإيطالية بأكاديمية الشرطة لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

جاء ذلك في إطار حرص الوزارة بتعميق التواصل مع الدول الصديقة وتعزيز أوجه التعاون بين كلا الجانبين فى مكافحة الجريمة المنظمة بشتى صورها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads