المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تأمر باستخراج جثث ضحايا «سفاحة الغربية»

الإثنين 11/يوليو/2016 - 04:39 ص
طباعة
أمرت نيابة بسيون، بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار طارق الحسيني، باستخراج 3 جثث لشقيقين ووالدتهما لتوقيع الكشف الطبي عليهم؛ لمعرفة أسباب وفاتهم الحقيقية.
جاء ذلك بعد البلاغ الذي تقدم به رمضان إبراهيم جمعة الهباب إلى المحامي العام لنيابات غرب طنطا، متهمًا فيه أرملة شقيقيه، الأول والثاني وتدعي "ص.س"، بقتل الأول، "جمعة"، 33 سنة، والثاني "صبحي"، 25 سنة، وكذلك قتل والدتهم من خلال دس السم لهم في الطعام، بقصد التخلص منهم جميعًا، للاستيلاء على الميراث وحدها هي وعشيقها.
ومن المقرر أن تفرض الأجهزة الأمنية إجراءات أمنية مشددة، وفقًا لما أكده مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الغربية، لافتًا إلى أن هناك إشارة تلقتها المديرية من نيابة طنطا، بتأمين اللجنة المشكلة من الطب الشرعي لاستخراج الجثث الثلاثة.
وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارا من من مأمور مركز بسيون، بوفاة المدعوة "فهيمة. أ"، 25 سنة، خنقًا داخل غرفة نومها.
وتبين من التحريات أن وراء الواقعة المدعوة "ص.س"، بعد أن قامت بخنق المجنى عليها بغطاء رأس "إشارب حريمى"، بمساعدة عشيقها المتهم "محمد.ج"، والذي كان متواجدا يوم الحادث الأخير أثناء قتل المتهمة للمجنى عليها.
وباستمرار التحقيقات تبين أن المتهمة تزوجت من الشقيقين الأكبر والأصغر لزوج الضحية، وانهما توفيا خلال فترة قصيرة عقب زواجهما منها، وبسؤال ابنة المتهمة بينت أن والدتها هي من قامت بقتلهما، إلى جانب قتل جدتها من الأب، من خلال دس السم "الزرنيخ" لهم في الطعام، كما أنها هي من قامت بقتل زوجة عمها خنقا بمساعدة شخص كانت تدعى أنه ابن خالتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads