المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس سائق ''توك توك'' أصاب عاملين في مشاجرة بالأسلحة النارية

الأربعاء 21/مارس/2018 - 09:01 ص
محمد عبد الله
طباعة
قررت نيابة مدينة نصر حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإصابة شخصين خلال مشاجرة نشبت بينه وبين صاحب محل اكسسوارات أطلق المتهم على إثرها أعيرة نارية أدت إلى إصابة عاملين.

وجهت النيابة للمتهم اتهامات استعراض القوة والبلطجة، وحيازة اسلحة دون ترخيص، وكانت منطقة مدينة نصر شهدت نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين سائق توك توك، وصاحب محل اكسسوارات بمنطقة مدينة نصر، بسب خلافات بينهما حول تكلفة تركيب سماعات للتوك توك ملكه ، قام علي اثرها السائق بإطلاق الأعيرة النارية من فرد خرطوش على عاملين بمحل إكسسوارات ، ما أدى إلى إصابة أحد العاملين بالمحل.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول برئاسة المقدم وائل غانم قد تلقى إخطارا من مستشفى اليوم الواحد تفيد باستقبال "حسام ج أ" 35 سنة عامل بمحل إكسسوارات دراجات بخارية، مصاب بطلق نارى رش خرطوش بالقدم، وشقيقه "عبد الهادى ج أ" 25 سنة عامل بالمحل، مصاب بطلق ناري رش خرطوش بالقدم.

انتقل رجال مباحث القسم الي مكان الواقعة ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بينهما وبين "أحمد م م" 21 سنة ، بسبب خلافات مالية بينهما حول قيمة تركيب سماعات للدراجة البخارية لـ"توك توك " يملكه الأخير، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته.

بإعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم، وتم الجاني وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" مستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads