المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغربية تحصد الـ6 مراكز الأولى في مسابقة "مهنة في صورة" للتعليم الفني

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:16 ص
محمد عصر
طباعة
صرح الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انه أقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء أمس احتفالية بقاعة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، لإعلان نتيجة وتكريم الفائزين في مسابقة "مهنة في صورة" التى نظمتها الوزارة لطلبة التعليم الفنى على مستوى الجمهورية.

وفاز في المسابقة 26 طالب وطالبة من مديرية التربية والتعليم بالغربية متمثلة في إدارات "غرب طنطا – غرب المحلة – بسيون – زفتى – كفر الزيات – قطور – السنطة".

وخلال الاحتفال تم تكريم محافظة الغربية، كأفضل محافظة شاركت فى مسابقة مهنة فى صورة وحصد التعليم الفني بالغربية الـ 6 مراكز الأولى حيث فاز 26 طالب وطالبة في المسابقة وتم توزيع جهاز تابلت على الطلاب الفائزون بالمراكز الـ 6 الأولى فيما حصل ٢٤ طالب وطالبة على اشتراك سنة فى ساقية الصاوى.

كما قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتسليم كلًا من ناصر حسن مدير عام التعليم الفني بالغربية شهادة تقدير ومحمد توفيق منسق الأنشطة بالتعليم الفنى بالمديرية كأفضل مجهود في التعاون والمشاركة في المسابقة.

الجدير بالذكر أن "مهنة في صورة" هي مسابقة تصويرية ثقافية خاصة بطلاب التعليم الفني هي الأولى من نوعها في مصر وتهدف إلى استعادة متعة التعلم والاعتزاز بالمهن الفنية وترسيخ أهميتها في المجتمع وتتضمن شروط المسابقة أن يكون المتسابق طالبا بالتعليم الفني وأن يعبر محتوى الصورة عن مهنة من مهن التعليم الفني.

وقد هنأ الشناوى عايد وكيل الوزارة مدير عام التعليم الفنى والطلاب الفائزون على هذا الانجاز المتميز بفضل جهد الطلاب المشاركين وفريق العمل متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads