المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ست الحبايب 2018.. نصائح جمالية للحفاظ على البشرة في عيد الأم

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:16 ص
مروة محمد
طباعة
يحتفل العالم اليوم بمناسبة عيد الأم أي عيد ست الحبايب التي يعشقها الجميع، ست الحبايب أمنا هى من ضحت من أجلنا بكل نفيس وغالي ولذا ولرد جزء جميلها تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم نصائح جمالية للعناية بالبشرة في يوم عيدها.

نصائح جمالية للعناية بالبشرة 

تقشير البشرة
 

ينبغي عليكي أن تقومي بتقشير البشرة باستمرار لتتخلصي من الجلد الميت والشوائب التي تتكون على البشرة ولكنك لا ترينها ولكنها تتسبب في ظهور التجاعيد مبكرا وسوء حالة بشرتك.

ترطيب البشرة 

عليكي أن تقومي بترطيب بشرتك بصفة مستمرة لكيلا يصيبها الجفاف والتقشير ويشوء شكلها كما ينبغي عليكي أن تقومي باستعمال واقي الشمس وخاصة عند خروجك صيفا وابتاع التعليمات المكتوبة عليه لكي لا يؤثر على بشرتك بطريقة خاطئة.

الهالات السوداء في منطقة العين

عليكي أن تعي جيدا أن العين من أكثر المناطق الحساسة في الجسم والتي تتعرض للخطوط الرفيعة والمناطق السوداء أي الهالات السوداء التي تغير من شكلك وتعطيكي عمر أكبر بكثير من عمرك الحالي ولذا فكل ما عليكي هو أن تقومي باستخدام الكريم الخاص بمنطقة العين بالاضافة لعمل الماسكات الخاصة بالعين للحفاظ عليها.

المكياج 

عليكي أن تقومي بوضع البرايمر قبل أن تضعي المكياج لكي لا تضري بشرتك وحميها من مخاطر المكياج بالإضافة إلى أنه عليكي أن تقومي بإزالة المكياج جيدا قبل النوم بالمناديل المبللة الخاصة بالمكياج لكي لا تضري البشرة وتتركي بها الشوائب الضارة.

الاهتمام بالتغذية 

من المهم جدا أن تهتمي ببشرتك من الداخل كما تهتمي بها من الخارج ويأتي ذلك عن طريق الحفاظ على نظام غذائي سليم والابتعاد تماما عن الأطعمة الغير صحية لكي لا يؤثر على بشرتك بطريقة سيئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads