المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عيد ست الحبايب 2018" .. بالصور "مستحضرات تجميل قسمة .. ومحلات شيكوريل .. هدايا عيد الأم قديما

الأربعاء 21/مارس/2018 - 02:16 م
اعلانات عيد الام
اعلانات عيد الام قديما
نسمة ريان
طباعة
هل تخيلت كيف كانت تبدو هدايا عيد الام قديما، كان الوضع مختلف تماما عما تبدو عليه هدايا عيد الأم حاليا، وبالتصفح في حقيبة مصر زمان لعيد الـأم نجد أن ذلك اليوم كان له طعم مختلف قديما، حتي في هدايا ومن أشهر وأجمل هدايا هذا العصر:
مستحضرات قسمة:
يعود الإعلان وفقا لتعليق من أضافه للشبكة إلى عام 1965، وفيه تعلن شركة مستحضرات تجميل عن عرض جديد لها في مناسبة عيد الأم، أما اسم الشركة أو المحل فهو "قسمه"، الهدية التي تقترحها الشركة لعيد الأم في ذلك العام هي "علبة بلاستيك" تضم بداخلها ثلاث أشياء من الممكن أن تمثل كل واحدة منها هدية بمفردها في عالم التجميل ولوازم الأزياء عموما.
وضع الإعلان عنوان مكانين بإمكان المشتري العثور على العرض فيه، وهما في "صالتي العرض والبيع، في 24 شارع طلعت حرب عمارة سينما راديو بالقاهرة، وفي 17 طريق الحرية بالإسكندرية".
محلات شيكوريل:
وهو الاعلان عن محلات شيكوريل المشهورة جدا وقتها، وتعلن عن تشكيلة مختلف لمختلف انواع هدايا عيد الأم، والمحل يوجد في القاهرة والاسكندرية وأسيوط.

محمد ناجي للنظارات:
والذي بدأ الاعلان الام في مسيس الحاجة الي ضياء عينيها، عبر عن محبتك لها في يوم عيدها باهدائها نظارة، تحفظ نظرها سليما قويا، من محلات محمد ناجي اخصائي النظارات الطبية، والمحل كان له فروع في القاهرة والاسكندرية.

شركة بيع المصنوعات:
وتعلن الشركة عن هدايا الام مقابل خصم 10% عند الدفع، ويمكنك الشراء من اي فرع من فروع الشركة ال 42 الموجدين في كل انحاء الجمهورية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads