المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس مدينة السنطة يعقد اجتماعاً لمناقشة استعدادات انتخابات الرئاسة2018

الأربعاء 21/مارس/2018 - 01:05 م
محمد عصر
طباعة
عقد اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية اجتماعاً، للمجلس التنفيذى بحضور العميد احمد مبروك مأمور مركز السنطة ومديرى المصالح الحكومية بالمدينة ورؤساء الوحدات المحلية.

وشدد رئيس المدينة، خلال اجتماع المجلس التنفيذي على رؤساء القرى ومديرى الإدارات الخدمية المختلفة بضرورة الاستعداد لانتخابات الرئاسة القادمة والمقرر لها أيام 26 و27 و28 مارس الجاري.

كما ناقش الحضور مدى استعداد المقرات الانتخابية للانتخابات ومدى جاهزيتها وأعلن الحضور وخاصة مسئولى التربية والتعليم والأزهر الشريف عن جاهزية المقرات، كما أعلن مسئول شركة الاتصالات عن توصيل الخدمة التليفونية لكافة المدارس والمعاهد الأزهرية على مستوى المدينة وإن المدارس التى توجد بالقرى سيتم تزويدها بتليفونات لاسلكية.

ومن جانبه أعلن مسئول الكهرباء عن أن إدارة كهرباء السنطة استعدت للانتخابات وتم وضع فنى صيانة ومساعد له بكل لجنة انتخابية للطوارئ.

وشدد هجرس، على رؤساء الوحدات بضرورة توفير مولدات صغيرة داخل اللجان بالقرى وكشافات الطوارئ لمواجهة أى طارئ يحدث فى العملية الانتخابية.

كما ناقش الحضور بضرورة حس المواطنين على النزول للانتخابات ومتابعة سير وتنظيم العملية الانتخابية على مدار الثلاثة أيام وحث العاملين بجميع المصالح الحكومية، وتيسير مهمة النزول للانتخابات، وشدد "علام" بضرورة خروج كافة الموظفين على مدى الأيام الثلاثة في كافة القطاعات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads