المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي للرئيس السيسي: لك في نفس كل امرأة مصرية مكانة عظيمة

الأربعاء 21/مارس/2018 - 12:55 م
رانيا منصور
طباعة
قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، موجه الخطاب للرئيس عبد الفتاح السيسي، إنها تشعر بالفخر وهي تقف أمامه وتحمل رسائل كل امرأة مصرية من التقدير والاعتزاز، مؤكدة أن الرئيس السيسي له مكانة عظيمة في نفس كل المصريات لما قدمه لهن من انجازات تحققت على الأرض.

وأضافت مرسي، في كلمتها التي ألقتها خلال احتفالية المرأة المصرية وتكريم الأمهات المثاليات، أن المرأة المصرية تعد خط الدفاع الثالث وصمام الأمن للوطن بعد الجيش الذي يعد خط الدفاع الأول، والشرطة خط الدفاع الثاني، موجهة الشكر للرئيس السيسي على كل ما قدمه للمرأة المصرية خلال عام 2017، وإعلانه عامًا للمرأة المصرية.

واستعرضت رئيس المجلس القومي للمرأة، ما تحقق للمرأة المصرية من مكتسبات وانجازات، ومنها وصولها لمنصب وزيرة الثقافة ووزيرة السياحة لأول مرة، واحتلالها نسبة 20% من البرلمان، وغيرها من الانجازات التي جعلها شريك حقيقي في التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال فعاليات احتفال المرأة المصرية وتكريم الأمهات المثاليات، التي يشهدها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وعدد من قيادات الدولة، فضلًا عن الأمهات المثاليات، المقرر تكريمهن خلال الاحتفالية.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads