المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في "عيد ست الحبايب 2018" عزيزي الرجل.. أمور تفوقت فيها المرأة بجدارة عليك

الأربعاء 21/مارس/2018 - 06:20 م
نسمة ريان
طباعة
في عيدها "عيد الأم 2018" تذكر هديتها عزيزي الرجل، وعليك أن تعلم رغم أنك أقوى من المرأة في الكثير من الأعمال، وتأخذ جانبا من المهام قد لا تستطيع المرأة أن تأخذها مثله، ولكن الحقيقة أيضا أن هناك أمور تتفوق فيها المرأة وبجدارة عليك، واليك 5 أمور استطاعت المرأة أن تتفوق فيها عليك دون منافس: 

-النظافة:
النظافة والترتيب أهم ما تتفوق به المرأة على الرجل، فحين يكتف أحد أو يسمع عن الرجل أنه يتقن قواعد النظافة الخاصة ويهتم بنظافة المكان الذي يسكنه قد يبدو متعجبا فيما يتعجب بالمقابل لو عرف أن هناك امرأة واحدة في الكرة الأرضية لا تتقن هذه الصفات.

-السيطرة على الانفعالات:
كم تستطيع المرأة كتم ما بداخلها من أمنيات، ومن انفعالات ومن رغبات، تستطيع أن تهدأ نفسها بنفسها، نادرا ما يعلو صوتها، ما تحطم مقتنياتها أو ما تضرب عرض الحائط كل القيم والمعايير جريا وراء غريزة، فكم من رجل ينجح وراء هذه الاختبارات؟

-اكتشاف الناس:
من دون منازع تملك النساء حاسة سادسة يفتقر إليها السواد الأعظم من الرجال، لدينا القدرة على اكتشاف الغشاشين ومعرفة الصادقين بدقة لا يملكها الجنس الآخر.

- تحمل الألم:
رغم القدرة الجسدية التي يتباهى بها الرجال والكيلوجرامات التي يصدمونك بها حين يخبرونك عن مغامراتهم في رفع الأثقال إلا أن نوبة أنفلونزا عابرة تستطيع أن تطرحهم في الفراش لأسبوعين كاملين مع تناول 200 حبة دواء.

الذاكرة والتحليل:
نملك جيوبا في الذاكرة لا تعد ولا تحصى وملفات تنام لسنوات في رؤوسنا لتستيقظ في الوقت المناسب، كما لدينا قدرة لا تقل عن الذاكرة في جمع الأدلة وفتات الأخبار التي نسمعها هنا وهناك كي نكشف أسرارا دولية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads