المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وش إجرام .."أب" يقتل طفلته لتناولها طعام دون إذنه

الأربعاء 21/مارس/2018 - 03:06 م
محمد عبد الله
طباعة
تجرد أب وزوجته الثانية من كافة معاني الانسانية، وتعدوا بالضرب والتعذيب علي طفلته البالغة من عمرها 5 سنوات ، وانتقموا منها ولقنوها علقة موت أودت بحياتها ، لتناولها وجبة طعام دون اذنهم وكأنها إرتكبت معصية كبري ، وأستكملوا بشاعة جريمتهم بالتخلص من جثة الطفلة المجني عليها بالقائها وسط القمامة تنهشها الحيونات والحشرات الزاحفة.

شهدت تفاصيل تلك الواقعة منطقة الخليفة ، وتمكنت مباحث القسم من كشف غموضها ،والقت القبض علي المتهمين ، بدأت تفاصيلها بورود بلاغاُ لقسم شرطة الخليفة بالعثور على جثة طفلة اسفل كوبرى المقطم اتجاه صلاح سالم ، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة في العقد الأول من العمر " مجهولة الهوية " ترتدى ملابسها كاملة وملفوفة بقطعة من القماش وبها اصابات عبارة عن اثار حروق وسحجات بالظهر والذراعين وتجمع دموي بالعينين ، تم نقلها إلى المشرحة .

بسؤال "حمدي ع.ا" 58 سنة سمكري سيارات ومقيم دائرة قسم شرطة منشأة ناصر ، قرر بإنه حال سيره مترجلا بمحل البلاغ عثر على جثة الطفلة في الوضع المشار اليه ونفى علمه بملابسات الواقعة.

بوضع الخطة موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن الجثة بأوصافها بمواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " وردت معلومات لفريق البحث من أحد المتواصلين بالموقع بتعرفه على صورة المجنى عليها ، وبالفحص تبين أنها "روان إ.ف" 5 سنوات.

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلي أن المجنى عليها تقيم طرف كلا من : والدها ،وزوجة والدها ، بصحبة اشقائها ،بتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن والدة المجنى عليها "هبه ا.أ" 36 سن ربة منزل ، تركت مسكن الزوجية منذ حوالى 5 اشهر وان كلا من الاول والثانية دائما التعدى بالضرب وتعذيب المجنى عليها وانهما وراء احداث ما بها من اصابات التي ادت بوفاتها .

كما أشارت التحريات إلى عدم قيام والد ووالدة المجنى عليها بقيدها أو آيا من شقيقتيها بدفاتر المواليد او الحاقهن بمراحل التعليم الأساسي ، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما.

بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة ، وقرر الاول عقب توجه المتهمة الثانية لعملها تاركة المجنى عليها وشقيقتيها صحبته اكتشف قيامهن بتناول وجبة غذائية سبق وان اعدتها المتهمة الثانية مما اثار حفيظته فقام بالتعدي عليهن بالضرب بقصد التأديب وانتقاما منهن لعدم الامتثال لأوامره بعدم تناول الطعام.

عقب عودة المتهمة الثانية قامت بالتعدي عليهن بالضرب وتعدت على المجنى عليها بإستخدام جاكوش وتقيدهن بالحبال لذات السبب ، وفى وقت لاحق فوجئا بإصابة المجنى عليها بحالة اعياء شديد ووجود افرازات تخرج من فمها ، فحاولا اسعافها عن طريق الاتصال بأحد الصيادلة ، وطلب منهما الاخير احضار الفتاه للصيدلية عمله لمناظرتها ، الا انها توفت فقاما بوضعها داخل ملاءة ثم داخل جوال وقاما بالتخلص منها بمكان العثور باستخدام سيارة ماركة سوزوكي " ملك المتهم الاول ".

بمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال المتهم الاول ايدتها ، بمناظرة اشقاء المجنى عليها كلا من ( تاليا ، نيفين ) تبين اصابتهما بكدمات وسحجات وتجمعات دموية بأماكن متفرقة بالجسم من اثار التعدى عليهما بالضرب .
تم بإرشادهما ضبط سلك كهربائي ،حبل غسيل ، مجموعة من العصى ،مفتاح انجليزى ، جاكوش ( المستخدمين في ضرب وتعذيب المجنى عليها وشقيقتيها )، وكذا السيارة المستخدمة فى نقل الجثة والتخلص منها ،وتم احالتهما الي النبابة العامة لتوالي التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads