المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بدء تلقي أوراق المتقدمين لمعاهد التمريض بالوادي الجديد

الإثنين 11/يوليو/2016 - 09:06 ص
أميرة سليمان
طباعة
من المقرر أن تبدأ مديرية الصحة بالوادي الجديد، اليوم الاثنين، تلقى أوراق المتقدمين بمعاهد التمريض في المحافظة وحتى يوم 25 يوليو الجاري.

وقال الدكتور محمد السيد موسى، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن مدة الدراسة بالمعهد خمس سنوات، على أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك وحاصلًا على الشهادة الإعدادية العامة الحديثة عن العام الدراسى 2015 ـــ 2016، ويقتصر القبول على أبناء نفس المحافظة التي أتم بها الدراسة، منوهًا إلى أن القبول سيكون طبقًا لأعلى الدرجات وطبقًا للأعداد المطلوبة.

وأضاف موسى أن سن المتقدم يجب ألا تقل عن 15 عامًا ولا تزيد على 18 عامًا في أول أكتوبر المقبل، وألا يكون متزوجًا والحد الأدنى لقبول الأوراق من المتقدمين لا يقل عن 225 درجة من المجموع الكلى والتقدم لمعهد الخارجة يقتضى أن يكون الطالب حاصلًا على الشهادة الإعدادية من الإدارات التعليمية بالخارجة وباريس.

وبالنسبة للمتقدمين لمعهد الداخلة يجب أن يكون الطالب حاصلًا على الشهادة الإعدادية من الإدارات التعليمية بالداخلة والفرافرة وبلاط، مشيرًا إلى أنه على المتقدمين من مركز الخارجة التوجه إلى مقر إدارة التدريب بالمديرية، أما أبناء مراكز الداخلة والفرافرة وبلاط في مدرسة تمريض الداخلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads