المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مياه سوهاج تستعين بالرسم الجرافيتي لتوعية مواطني قرية بلصفورة

الأربعاء 21/مارس/2018 - 04:37 م
ايمن الجرادي
طباعة
في إطار فعاليات الأسبوع المائي، وتحت شعار "النقطة بتفرق"، استمرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، اليوم الأربعاء، في تنفيذ القافلة المائية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقرية بلصفورة، وذلك لتقديم خدمات قراءة وفحص العدادات وتحليل مياه الشرب وخدمة العملاء والشكاوى والكسح، وذلك مجانيًا للأهالي.

وقال المهندس محمد بدري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إنه على هامش القافلة تم تنظيم عدد من الأنشطة التوعوية للمدارس والمعاهد الازهرية بالقرية، حيث تم تنظيم ندوة لطلاب مدرسة بلصفورة الثانوية المشتركة، وطلاب معهد بلصفورة الاعدادي الثانوي المشترك للتوعية بترشيد استهلاك المياه، كما تم تثقيف طلاب مدرسة نجع العرب الابتدائية بأهمية الحفاظ على مياه نهر النيل من خلال قصة سلمى.

كما تم تنظيم ندوة لسيدات جمعية امل الغد ببلصفورة لتوعية السيدات، بأهمية الحفاظ على مياه الشرب، كما تم تنظيم لقاء للمصلين بمسجد الصفا والمروة لتوعيتهم بمراحل تنقية مياه الشرب والجهد المبذول لتوفير كوب مياه آمن ونظيف للمواطنين وبجودة عالية طبقاً للمواصفات العالمية لإنتاج مياه الشرب.

وأشار اللواء محمد بدري، إلى أنه تم تنظيم دوري كرة قدم بالتعاون مع مركز شباب القرية، تحت اسم كأس المياه كما تم استخدام الرسم الجرافيتي لتوعية مواطني القرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads