المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار السيسي يلم شمل المصريين..والنواب: لم يكن رئيسًا بل كان أخًا كبيرًا

الأربعاء 21/مارس/2018 - 11:31 م
جورج إيليا
طباعة
بعد حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المخرجة ساندرا نشأت، والتطرق العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري، بخلاف التأكيد على الاهتمام بالصحة والتعليم والنية التحتية لوجود مشكلات بها، بخلاف الحديث عن المشروعات التي تم إنجازها خلال الأربع سنوات السابقة والمشروعات التي جاري تنفيذها في الفترة الحالية، تنشر بوابة المواطن آراء نواب البرلمان حول الحوار الذي وصفوه بحوار الأخ الأكبر.

سعد الجمال: حوار الرئيس كشف حساب بشفافية ووضوح تام
أشاد اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بحوار الرئيس السيسي أمس للإجابة على جميع الأسئلة التي تدور بأذهان المواطنين أقتصاديًا وأمنيًا وسياسيًا، قائلًا: "كشف حساب الرئيس بشفافية واضحة".
 
وأضاف "الجمال"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن حديث الرئيس السيسي اشتمل على كل شئ ملموس على أرض الواقع ويدلل على كل كلمة بوقائع مشهودة، مؤكدًا أن حوار الرئيس جاء للحفاظ على طمأنينة الشعب المصري. 

وتابع رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن حديث الرئيس عن القوات المسلحة يرسل رسائل إلى القوى المحيطة بنا، بأن مصر لها درع وسيف، وأن مصر لا يجروء أحد النيل منها ومن أمنها وترابها، وأن مصر قادرة علي حماية أرضها وحدودها واقتصادها وأبنائها.

اللواء حسن السيد: تحدث من القلب كمواطن مصري
أشاد اللواء حسن السيد، عضو مجلس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بحوار الرئيس السيسي، أمس الثلاثاء، مع المخرجة ساندرا نشأت، وتطرقه للعديد من القضايا والمشكلات التي تواجه المواطن وطرح الإنجازات التي تمت والجاري تنفيذها، قائلًا: "الرئيس تحدث من القلب كمواطن مصري".

وأكد "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الرئيس السيسي خلال حواره بمثابة حوار مواطن مع أهله وأخوته وليس رئيس لشعبه، والحوار لم يتجمل أو يحمل أي أكاذيب، وجميع ما قاله تم تنفيذه علي أرض الواقع، وما وعد به خلال الأربع سنوات القادمة مصدقة لدى المصريين.

وتابع عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن الرئيس خلال حواره تضمن كل ما يهم المواطن المصري البسيط، بالإضافة إلى نشأته ومراحله العمرية، بداية من التحاقه بالكلية الحربية حتى الوقت الحالي، من تحديات خلال 30-6 و3-7 وفترة حكم الجماعة الإرهابية الضالة، وإنقاذ مصر من الانهيار، بالإضافة إلى حديث الرئيس إلى المشروعات التي تم إنجازها والتي يتم إنشاؤها حاليًا، بالإضافة إلى التعليم والصحة والاقتصاد، وغيرها من إصلاحات تقوم بها الدولة في الفترة الحالية.

محمد الغول: حوار أخ أكبر أكثر من حوار رئيس
أشاد محمد الغول عضو مجلس النواب بدائرة نجع حمادي محافظة قنا، ووكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بحوار الرئيس السيسي أمس مع المخرجة ساندرا نشأت وتطرقه العديد من القضايا التي تهم المواطن البسيط، قائلًا: "حوار أخ أكبر أكثر من حوار رئيس".

وأضاف "الغول" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الرئيس السيسي تضمن خلال حواره عدد من الرسائل الهامة والمحترمة، والتي ركز أن يكون حوار مصارحة، لمصارحة الشعب المصري لما يدور من أحداث ومشروعات وإنجازات على أرض الواقع.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة نجع حمادي محافظة قنا، ووكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الرئيس خلال حواره تضمن كل ما يهم المواطن المصري البسيط، بداية من نشأته والتحاقه بالكلية الحربية حتى الوقت الحالي، وسرد العديد من التحديات خلال 30-6 و3-7 وفترة حكم الجماعة الإرهابية، وإنقاذ مصر من الانهيار، بالإضافة تأكيد الرئيس على التعليم والصحة والمعاشات والتكافل والكرامة ومساندة الأكثر احتياجا، بخلاف لفت الانتباه للمشروعات القومية التي تم إنجازها والتي جار تنفيذها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads