المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يصدر بياناً يتهم فيه مديرية الشباب والرياضة بالتأمر على النادي

الأربعاء 21/مارس/2018 - 09:13 م
احمد السيد
طباعة
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بياناً يتهم فيه مديرية شباب و رياضة الجيزية برئاسة أحمد صالح بالتأمر والتخطيط لاشتعال الأزمات داخل القلعة البيضاء. 
وجاء البيان كالتالي: 
في سابقه لم تحدث من قبل قام أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة خلال الساعات الماضية بتشكيل لجنة جديدة من المديرية بهدف فحص الأمور المالية بالنادي، وهو موقف يكشف عن وجود حالة من التآمر ومخطط الهدف منه افتعال المزيد من الأزمات والمشاكل .

قرار أحمد صالح يكشف بوجود مخطط ضد الزمالك ومجلسه المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، بدأ بتشكيل لجنة بقرار من وزير الشباب والرياضة من 18 يوما لأداراه الأمور المالية برئاسة إسماعيل الفار، بخلاف لجنة نيابة الأموال العامة التي تتولى هي الأخرى فحص الأوراق والمستندات المالية .

قرار مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتشكيل لجنة جديدة ، أكبر دليل على حالة التضارب بين اللجان ويهدف للدخول في صدام جديد مع مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، والذي كان حريصا على التعاون مع لجنة نيابة الأموال العامة والتي قدم لها كافه المستندات.

تشكيل لجنه من المديرية يتعارض مع وجود لجنه من نياية الأموال فمع من يتعامل المجلس ومن الذي يدفع المديرية للتحرش والصدام مع مجلس الزمالك. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads