المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم لم يفارقوا أمهاتهم في عيد ست الحبايب

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:02 م
نور محمد
طباعة
إدوارد يسترجع ذكريات والدته في "عيد الأم"..

استرجع الفنان ادوارد، ذكرى والدته بمناسبة عيد الأم والتي توافق 21 مارس، حيث قام بنشر صورة تجمعه بوالدته عبر صفحته الخاصة بموقع الصور الشهير "انستجرام"، يحتفل فيها مع والدته بهذه المناسبة.

وعلق على الصورة قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة وربنا يرحمك يا أحن أم في الدنيا مهما طالت الايام والسنين موش هقدر اصدق انك سبتيني لأنك عايشه جوايا دعواتك ليا وخوفك عليا عرفت قيمتهم دلوقتي ارجوكم خليكو تحت رجلين امكم هتلاقو رضا ربنا في وشكم".

يذكر أن الفنانة إدوارد يشارك في مسلسل "الأب الروحي 2"، بطولة وفاء سالم أحمد عبدالعزيز إيهاب فهمي محمد عز محمود فارس عمر الشناوي.

محمد رشاد: كل عيد أم وكل سنة وأنتي طيبة يا أمي

علق "رشاد" على الصورة قائلاً: "كل عيد أم و كل سنة وانتي طيبة يا أمي وديما صوتك وضحكتك ونظرة عنيكي تملي دنيتي أنا وأخواتي وأولادنا بإذن الله ويارب كل عام ربنا يجمعني أنا وأنتي عند بيته الحرام وإنتي بصحتك يارب يحميكي ويحفظك من كل شر وأي داء أو مكره يوجعني فيكي.. ربتيني وكبرتيني وحفظتيني القرآن وبإذن الله تحفظي سليم و سعيد بعد ما تجوزين".

حمدي الميرغني: أرفع يدي إلى الله بالدعاء ليحفظ أمي

علق "الميرغني" على الصورة التي نشرها قائلاً: "لن أكتب لكي سطور من الكلمات المؤثره ولن أسرد عنكي مواقف وذكريات جميله، ولن أصنع من نفسي شاعرًا لكي أمدحك".

وأضاف: "كل ما سوف أفعله هو أن أرفع يدي الي الله بالدعاء لكي اللهم أحفظ أمي وبارك فيها وأرزقها الصحة والرضا اللهم أجعلني ولدا صالح لها اللهم بقدر تقربها منك وبقدر طيبة قلبها أكتب لها طولة العمر في الدنيا وجنة الفردوس في الأخرة اللهم لاتجعل للدموع طريقا إلى قلبها واجعل السعاده تلازمها ولا تفارقها اللهم اكتب لها كل خير وابعد عنها كل شر اللهم أمين".

حكيم يقرأ الفاتحة لوالدته في عيد الأم..

علق حكيم على الصورة قائلاً: "الف حب وتقدير لكل أم على قيد الحياة، وألف رحمه ونور لكل أم فارقت الحياة، دي صورتي أنا وست الحبايب". 

وأضاف: "ياريت كل اللي يشوف الصورة دي يقرأ الفاتحة على روحها ودي تبقى أحسن وأعظم هديه اقدمها ليها فى يوم زي ده.. أشكركم".

إيمي سليمان لـ"والدتها" في عيد الأم: ظهر وسند.. أب وأم
علقت إيمي قائلة: "ظهر وسند.. اب و ام.. أخت وصديقة.. حضن وأمان.. كل الأماكن دي محدش عرف يملاها غيرك ... كل سنة وانت امي وبنتي.. كل سنة وانت بركة حياتي.. وبركتي دعاكي.. كل سنة ووجودك مقويني على الدنيا والحياة.. بحبك اكتر ما ممكن اوصف.. Happy Mother's Day Mamma.

ماريهان حسين لوالدتها في عيد الأم: "طول ما انتي بخير انا بخير"

وعلقت على الصورة قائلة "امي.. حبيبتي.. طول ما انتي بخير انا بخير.. انتي اللي بتحسسيني ان الدنيا فيها طيبة وخير.. وجودك هو الدفا والأمان والحب.. ربنا مايحرمني منك يا حبيبة روحي ويخليكي لينا يا أغلى حاجة في حياتنا".

نرمين ماهر لوالدتها: "كل سنة وانتي روحي"

وعلقت "نرمين" عبر حسابها الشخصي: "كل سنه وإنتي روحي وقلبي وعمري وربنا يخليكي ليا يا مامتي يا قلبي، بحبك يا نور عيني كل سنة وكل الأمهات بخير".

أروى جودة لوالدتها في عيد الأم: "ربنا يقدرني وأردلك ولو جزء من أفضالك"

وقالت الفنانة أروى جودة: "ربنا يديكي الصحة ويريحلك بالك ويسعدلك قلبك يا أحن و أجدع وأجمل أم في العالم.. شكراً على صبرك معانا (انا و لمياء و بابا و تايا) شكراً على كل طبق ملوخية، وعلى كل طبق ام علي، على كل ليلة سهرتيها على تعب اي حد فينا، على كل نصيحة اديتيهالنا وعلى كل دعوة بتدعيهالنا، ربنا ما يحرمنا من بركتك وطيبة قلبك وحنيتك.. بحبك يا غزاااالٌ يهبلٌلٌلٌلٌلٌ.. ربنا يقدرني أردلك ولو جزء من أفضالك عليا.. كل سنة و حضرتك طيبة.. بحبك #أمي #غزالٌ_يهبلٌ".

مي عز الدين تقبل يد والدتها بمناسبة عيد الأم

قالت الفنانة مي عز الدين على الصورة: "كل عيد أم وإنتِ طيبة، ومعايا يا سندي في الدنيا، أنا من غيرك ولا حاجة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads