المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة بوابة المواطن الرياضية عن أخر 12 ساعة

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:17 م
محمد محمود
طباعة
تعرض بوابة المواطن النشرة الرياضة خلال آخر 12 ساعة من اليوم الأربعاء 21 مارس 2018.
تجهيزات ملعب لاتس جران لاستضافة ودية مصر والبرتغال
تواجد قبل قليل وفد من شركة بريزنتيشن الراعية للكرة المصرية، في ملعب لاتس جران، بمدينة زيورخ السويسرية، من أجل تجهيز الملعب لاستضافة ودية المنتخب المصري مع نظيره البرتغالي.

ويلتقي المنتخبان المصري والبرتغالي، مساء الجمعة المقبل في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، ثم يلاقي اليونان يوم الثلاثاء 27 مارس الساعة التاسعة مساءًا، وذلك ضمن البرنامج التحضيري للفراعنة لبطولة كأس العالم.

وتجري الشركة بعض التغييرات على الملعب ولونه، حتى تظهر عليه البصمة المصرية، وتبذل الشركة مجهودات كبيرة من أجل الخروج بهذه المباراة إلى بر الأمان، وفي أبهى صورها.

قائد ريال مدريد السابق يواجه خطر السجن لخمس سنوات
أصدر المدعي العام الاسباني بياناً صباح اليوم طالب من خلاله بسجن لاعب الوسط الدولي السابق ونجم فريق ريال مدريد المعتزل "تشابي الونسو" لمدة 5 سنوات وتغريمه مبلغ 4 مليون يورو بسبب احتياله على مصلحة الضرائب الاسبانية وتهربه من دفع مبلغ 2 مليون يورو لصالح الأخيرة.

وجاء في مفردات البيان الصادر أن ألونسو يواجه تهمة الاحتيال والتهرب من دفع مبلغ ضرائب قيمته 2 مليون يورو تهرب اللاعب من دفعه بين عامي 2010 و2012 عندما كان اللاعب في صفوف فريق ريال مدريد , وأشار البيان إلى أنّ "ألونسو" يواجه خطر السجن لمدة قد تصل لخمس سنوات وغرامة قيمتها 4 مليون يورو.

وكان ألونسو قد أعلن اعتزاله اللعب نهائياً نهاية الموسم الفائت بعد 3 سنوات قضاها مع فريق بايرن ميونيخ ومن قبلهم 5 سنوات مع الملكي الاسباني حقق فيها لقب الدوري الاسباني لمرة ودوري الأبطال مرة واحدة أيضاً.

ولا يعدّ الونسو اللاعب أو الرياضي الوحيد الذي يواجه مشكلة كبيرة مع مصلحة الضرائب الاسبانية إذ يسبقه اللاعبان "ميسي" و "رونالدو" نجمي ريال مدريد وبرشلونة ومعهم المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو.

تعرف على سبب اجتماع عصام عبدالفتاح بلاعبي الفراعنة
يجتمع اليوم عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني، في سويسرا بلاعبي الفراعنة في فندق الإقامة قبل مواجهة البرتغال وديا الجمعة المقبل استعدادًا لمونديال روسيا.

ومن المقرر أن يشرح رئيس لجنة الحكام للاعبي المنتخب التعديلات الجديدة على قانون التحكيم، قبل المباراة، حيث يديرها طاقم تحكيم إيطالي يضم باولو مازوني ويساعده ماتيو باسيري وفابيانو بريتي، إضافة إلى الحكم الرابع ماركو جودي ، و ديفيد ماسا حكم فيديو واندريه كريسبو مساعدا له.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 حتى 28 مارس الجاري يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

سيارتين أمن مركزي في الزمالك لفتح إدارة الاشتراكات بالقوة
توجهت قوة من مديرية أمن الجيزة بسيارتان أمن مركزي وسيارة اتاري لمقر نادي الزمالك لفتح إدارة الاشتراكات بالقوة أمام اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة لفحص العضويات الجديدة للتأكد من صحتها .

وكان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد طالب موظفي إدارة الاشتراكات بنادي الزمالك بمنع اللجنة المكلفة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من فحص العضويات الجديدة للتأكد من سلامة وصحة موقفها داخل القلعة البيضاء .

جدير بالذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة أزمة العضويات الجديدة للتأكد من صحتها داخل نادي الزمالك كانت قد تقدمت ببلاغ رسمي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيسه مرتضي منصور لعدم تمكينهم من مزاولة عملهم وفحص العضويات الجديدة داخل مقر النادي .
سعر صلاح "سوبر أوروبا" يتخطي صفقة نيمار التاريخية

نشرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية تقريرا مفصلا عن الفرعون المصري المتألق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد إعلان ليفربول مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن خدماته في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن ليفربول يخشي مفاوضات ريال مدريد الإسباني و باريس سان جيرمان مع اللاعب المصري الذي وصل إلي الفريق من قبل روما الإيطالي مقابل 42 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت لاجازيتا أن الجميع في أوروبا يريد ضم صلاح والذي يعد رجل اللحظة في ليفربول، ويخشي الليفر من تكرار موقف كوتينهو منذ شهرين مع برشلونة، حيث نجح صلاح في تسجيل 28 هدف حتى الآن في 31 مباراة.

ويعد السعر المحدد من قبل إدارة ليفربول "200 مليون جنيه إسترليني " ، سعر يتجاوز المبلغ الذي دفعته باريس سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار وهو الرقم الأعلى في سوق الانتقالات عبر التاريخ.

الزمالك يفوز على كوكاكولا بخماسية وديًا
حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على كوكاكولا بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 2 أبريل المقبل في الجولة الثلاثين للدوري.
‎بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم ” جنش ”، ومحمد مجدي، وإسلام جمال، وأحمد توفيق، وأحمد داودا، ومحمود عبد العاطى "دونجا"، ومحمد أشرف، وأحمد داودا، ومحمد الشامي، ومحمد إبراهيم، ويوسف أوباما، وباسم مرسى.

‎سيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر لاعبوه العديد من الفرص حتى نجح أوباما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ٢٤، وشهد الشوط تألق جنش الذي تصدى لثلاث فرص مؤكدة من كوكاكولا، وحاول الزمالك تعزيز التقدم حتى يحرز أوباما الهدف الثاني في الدقيقة ٣٨ من انفراد بالمرمى ويراوغ الحارس ويسدد في المرمى، ويحرز محمد إبراهيم الهدف الثالث في الدقيقة ٤٢ من تسديدة على يمين الحارس، لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني يدفع الزمالك بمحمد عبد الغني بدلا من محمد مجدي وأيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم و محمد عنتر بدلا من باسم مرسي وعبد الله جمعة بدلا من داودا ومعروف يوسف بدلا من عبد الله جمعة وبعدها شارك الونش بدلا من دونجا.

وأحرز محمد عنتر الهدف الرابع من تسديدة في الدقيقة ٥٣، ويشارك حازم إمام ومحمود علاء بدلا من أحمد توفيق وإسلام جمال.

وسجل أيمن حفني الخامس قبل أن يحرز فريق كوكاكولا الهدف الأول في الدقيقة ٨٥ لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف.

خاص لبوابة المواطن : طنطا يستقر علي فسخ تعاقد الثنائي الإفريقي بالتراضي

استقر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي علي إنهاء تعاقد الثنائي الإفريقي جوزيف بيسيه ودينيس تيتيه خلال الساعات القادمة.

ويأتي ذلك تلبية لرغبة الثنائي خاصة إنهما بعيدان بشكل كبير عن مباريات الفريق وهو ما دفعهما إلي طلب الرحيل عن أبناء السيد البدوي.

يذكر إن طنطا قد تعاقد مع الثنائي الغاني مطلع الموسم الماضي وساهما بدور كبير في بقاء طنطا في دوري الأضواء والشهرة.

ويواصل طنطا استعداداته خلال معسكر الفريق المقام حاليا بالقاهرة لمواجهة النادي الأهلي المقرر لها يوم 2 ابريل المقبل.

نجم المقاولون على رادار الأهلي الصيف المقبل

بدأت اللجنة الفنية بالنادي الأهلي في دراسة استعادة نجم الفريق السابق محمد فاروق لاعب المقاولون العرب الحالي، لتعويض رحيل عبدالله السعيد عن الفريق.

وقدم فاروق أداء مميزًا خلال الموسم الحالي مع الذئاب، وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك يناير الماضي.

وكان فاروق قد انتقل للأهلي في صيف 2014، ولكنه رحل بعد عام واحد بعدما فشل في تحقيق النجاحات المنتظرة منه.

تعرف على مواجهات الكونفدرالية الإفريقية
أسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة النادي المصري البورسعيدي لفريق مونانا الجابوني في دور 32 الثاني المؤهل لمرحلة المجموعات.

وجاء المواجهات كالتالي:
- زاناكو الزامبى vs الرجاء البيضاوي المغربي
- فيتا كلوب الكونغولي vs لامتشا الكونغولي
- سان جورج الاثيوبي vs كارا الكونغو برازافيل
- الهلال السوداني vs أكوا يونايتد النيجيري
- سوبر سبورت الجنوب افريقي vs جورماهيا الكيني
- الهلال الأبيض السوداني vs سونجو الموزمبيقي 
- اتحاد الجزائر vs بلاتنيوم يونايتد النيجيري
- انيميبا النيجيري vs بيدفيست الجنوب افريقي
- جينستاس الغاني vs اوسا جونيورز المدغشقري
- يانج افريكانز التنزاني vs ولايتا ديشا الاثيوبي 
- جينرانش فوت السنغالي vs نهضه بركان المغربى 
- مونانا الجابوني vs المصري البورسعيدي
- أسيك ميموزا الايفوارى vs بلوزداد الجزائري
- ويليامز فيل الايفواري vs ديبورتيفو نيفانج
- اف ان ام النيجيرى vs دجوليبا المالي
- راين سبور الرواندى vs كوستا دول سول.

الأهلي يحسم انتقال رامي صبري لمدة ٣ سنوات

ام رامي صبري مدافع نادي إنبي بتوقيع عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة بداية من الموسم القادم.

وكان الأهلي يريد ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن إدارة إنبى رفضت ذلك لحاجة الفريق له بشدة وخصوصًا انه قائد الفريق ولكن قام مجلس إدارة الفريق البترولي بإعطاء اللاعب وعد بالرحيل إلي الأهلي خلال القادمة.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فإن رامي صبري وقع على عقود انتقاله للفريق الأحمر لمدة 3 سنوات في حضور علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، وعدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات، ورفض رامي صبري جميع محاولات إدارة إنبي لتمديد تعاقده.

تعرف على نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عن مباريات قوية و مواجهات عربية كبيرة، و التي أقيمت في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة.

ويعد الأهلي الممثل المصري الوحيد في دوري ابطال إفريقيا بعد خروج نادي مصر المقاصة وصيف الدوري المصري، من الدور التمهيدي.

و جاءت المجموعات كالتالي :-

المجموعة الأولي: 
الأهلي (مصر) ، تاونشيب رولرز (بوتسوانا) ، كمبالا سيتي (أوغندا)، الترجي (تونس).

المجموعة الثانية :
مازيمبي ، ولودية الجزائر ، الدفاع الحسنى الجديدي، وفاق سطيف الجزائري.

المجموعة الثالثة:
توجو بور (توجو) ، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الوداد (المغرب)، هورويا (غينيا).

المجموعة الرابعة:،
زيسكو (زامبيا)، دو أجوستو (أنجولا)، النجم الساحلي (تونس)، مبابان سوالوز (سوازيلاند).

"بوابة المواطن" تنفرد..قميص صلاح بتوقيع لاعبي المنتخب هدية لأبن الشهيد "الشبراوي"

استجاب محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزى، لطلب عمر نجل الشهيد أحمد الشبراوي، بالحصول على قميصه.

.

وتبنت "بوابة المواطن" طلب عمر وتواصلت مع عدد من لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني، ورحبوا على الفور بتلبية النداء، وخاصة محمد صلاح.

واستجاب لاعبي المنتخب لاقتراح "بوابة المواطن" بتوقيع جميع اللاعبين على قميص محمد صلاح الذي سيهديه إلى نجل الشهيد، في لمسة طيبة منهم للطفل عمر.

ويواجه منتخبنا الوطني المنتخب البرتغالي يوم الجمعة المقبل في سويسرا، وذلك في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

نجم ليفربول السابق يصدم محمد صلاح

علق كريغ بيلامي لاعب فريق ليفربول السابق على شائعات رحيل محمد صلاح نجم الفريق الحالي إلي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

نشرت صحيفة الديلي ستار تصريحات بيلامي الذي قال: خطوة رحيل محمد صلاح من ليفربول وانتقاله لريال مدريد سابقة لأوانها، أعتقد أن برشلونة وريال مدريد يرغبان في رؤية محمد صلاح موسم آخر في لفربول للحكم بشكل جيد على مستواه.

وأضاف بيلامي: محمد صلاح لاعب من طراز رفيع ولكن لا أتوقع رحيله عن ليفربول هذا الصيف إلي ريال مدريد لا يزال أمامه الكثير.

ونجح صلاح في لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية هذا الموسم بعد تسجيله 36 هدف في جميع المسابقات وتصدره لقائمة هدافي البريميرليج برصيد 28 هدف.


جيلبرتو يظهر في الأهلي.. غدًا

قرر الأنجولي سبستيان جيلبرتو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زيارة النادي غدا الخميس، وحضور مران الفريق الأول في الثالثة عصرًا على ملعب التتش.

وأكد على حرصه على زيارته لمران الفريق لاسترجاع الذكريات الذي كان يعيشها مع القلعة الحمراء عندما كان لاعب في صفوف الفريق.

ويتواجد جيلبرتو في القاهرة للمشاركة في قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية» التي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads