المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأربعاء 2018\3\21

الخميس 22/مارس/2018 - 12:30 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ والدة الطالبة مريم لوزيرة الهجرة: "انتي هتضيعي حق بنتي".
أكدت نسرين أبو العنين، والدة الطالبة المصرية مريم، أن وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، تطلق تصريحات ليست لها علاقة بقتل مريم.

2ـــ تامر أمين مهاجمًا من يحرم عيد الأم: "حرمت عليك عيشتك".
هاجم الإعلامى تامر أمين، المتطرفين وجماعة الإخوان الإرهابية فى لافتة شعرية: "عيد الأم غاظ من عن عين اللى عايز حياتنا تغم".


3ـــ نشأت الديهي: بهي الدين حسن جاسوس لأمريكا على مصر.
ـشن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على بهي الدين حسن، مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، بعد أن طالب هو وعدد من المنظمات الحقوقية من الأمم المتحدة التدخل في الشأن الداخلي لمصر بالانتخابات الرئاسية، قائلاً: "رايح تشتكينا للأمم المتحدة، ماذا فعلت الأمم المتحدة للشعب الفلسطيني والعراقي والليبي".

4ـــ "الديهي" يطالب الإعلاميين بالتصفيق لحوار ساندرا نشأت مع السيسي.
أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بحوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المخرجة ساندرا نشأت في "شعب ورئيس"، قائلاً: "حوار موفق، واختيار ساندرا لإجراء الحوار كان موفق أيضًا".

5ــــ محمد شعلان: "أدفع نص عمري دلوقتي وأعيش مع أمي لحظة".
أكد الدكتور محمد شعلان، رئيس المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي، أن أمه كانت مريضة بسرطان الثدى، لافتًا إلى أنه لم يراها تتألم فى يوم من الأيام على الرغم من خباثة هذا المرض، مشيرًا إلى أن لحظات أوصته بوصية: "أنا راضية".

6ـــــ السيسي مداعبا الأم المثالية عن بنى سويف: "مش هديكي الوسام".
في لافتة إنسانية من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قام بمداعبة السيدة نعيمة طه أحمد سليمان، وهي الأم المثالية عن محافظة بنى سويف، حيث أكدت السيدة نعيمة أنها لم تأت للتكريم لأخذ هدية وإنما لملاقاة السيسي والدعاء له أمام الشعب كافة.

7ــــ حول لافتة "الست دي أمي".. السيسي يمسح دموع إحدى الأمهات المثاليات.
في لافتة إنسانية من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قام بمسح دموع سيدة تجهش بالبكاء حين قام بتكريمها اليوم كأم من الأمهات المثاليات.

8ــــ جابر نصار عن والدته: "أنا كنت حنين عليها أكتر ما هي كانت حنينة عليا".
أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة الأسبق، أن والدته أنجبته وهي تبلغ من العمر 42 عاما، لافتًا إلى أنه لديه من الأشقاء شاب و3 فتيات واستشهد أخاه عقب ولادته مباشرة.

9ـــــ فردوس عبد الحميد: "قبلت دور توحة في الأسطورة عشان بيعبر عن الأم المصرية".
أكدت فردوس عبدالحميد، الفنانة السينمائية، أن تتوجه بالتحية والتقدير لكل الأمهات المصريات فى عيد الأم اليوم، معلقة: "كل سنة وكل الأمهات بخير، وأمنا الكبيرة مصر بخير".

10ــــ معاناة هناء الشوربجي في عيد الأم.
أكدت هناء الشوربجي، الفنانة السينمائية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعد المنصف الأول للمرأة فى العالم، لاسيما أنه دائما ما يقف بجانبها ويكرمها ويحفظ لها حقها، معلقة: "الرئيس ده حبيبى والله، مفيش رئيس زيه فى الدنيا بيقف جنب المرأة كده".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads