المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قبيلة المزينة بجنوب سيناء تحتفل بالعيد القومي للمحافظة بسباقات الهجن

الخميس 22/مارس/2018 - 10:07 ص
اياد المصري
طباعة
هنئ عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري لرياضة الهجن أهالي محافظة جنوب سيناء بالعيد القومي للمحافظة، الذي يواكب عودة مدينة طابا إلى مصر بعد معركة التحكيم الشهيرة، وأكد رئيس الاتحاد أن أبناء جنوب سيناء يحتفلون كل عام علي طريقتهم بهذه المناسبة حيث نظمت قبيلة المزينة بمحافظة جنوب سيناء سباق الهجن رقم ١٧ للقبيلة بمنطقة وادي مقرح التابعة لمدينة نويبع.

وأضاف أن فعاليات مهرجان سباق الهجن بدأت بالنشيد الوطني لمصر وسط حضور كبير من أبناء القبائل، وشارك اللواء خالد محمد مساعد مدير الأمن لمنطقة خليج العقبة والعميد ايمن الشرقاوى ومأمور قسم نويبع في المهرجان الذي استمر على مدار يوم كامل.

وقال إن الكأس كانت من نصيب قبيلة الترابين فى شوط اللبنا لسليمان ابو بندر، وفي شوط المرثون فلزت قبيلة المزينة احمد ابو هضيبان، اما شوط اول صريمة فكان من نصيب قبيلة المزينة عودة ابو حرب وشوط العباديات وثاني صريمة كان من نصيب قبيلة القرارشة فرج حسين الهريش. شوط الثنايا كان من نصيب قبيلة المزينة الشيخ عويد ابو جمعة وشوط الرباع مع الناب قبيلة المزينة لجمعة ابو حرب شوط السرعة قبيلة المزينة محمد سالم ابو نخرة،اما مسابقة المزايين فازت قبيلة المزينة محمد فراج غريب.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads