المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يؤكد: "لا مفر من التطبيع مع روسيا"

الخميس 22/مارس/2018 - 10:45 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر مبررا عن التهنئة، التي وجهها لنظيره الروسي فلاديمير بوتين على فوزه بالانتخابات الرئاسية، منوها أن الروس من الممكن أن يتمكنوا في المساهمة، لحل العديد من القضايا الدولية الراهنة.

واستطرد ترامب، على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "اتصلت بالرئيس بوتين لأهنئه بالفوز.. وسائل الإعلام المزيفة فقدت صوابها، لأنها أرادت أن انتقده. إنهم غير محقين! يجب التطبيع مع روسيا وغيرها".

وأضاف ترامب: "إنهم الروس قد يساعدون في حل العديد من القضايا، مثل كوريا الشمالية، وسوريا، وأوكرانيا، وداعش، وإيران، وأيضا في سباق التسلح".

وأوضح الرئيس الأمريكي، أن الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، ومن قبله حاول التعايش مع روسيا، لكن كان ينقصه البراعة الكافية. كما أن كل من باراك أوباما وبيل كلينتون، قد حاولا القيام بنفس الشيء، ولكن لم تكن هناك كيمياء في العلاقة، على حد وصفه.

يستلزم الإشارة هنا، إلى أن إتصال ترامب ببوتين، تسبب في موجة انتقادات وجهت له من سياسيين أمريكيين، أبرزهم المرشح الرئاسي السابق، جون ماكين، والذي زعم أن مثل هذا التصرف سيجعله غير قادر على قيادة العالم الحر، وفقا لرؤيته

يشار إلى أن الانتخابات الرئاسية الروسية، جرت يوم الأحد الماضي، وتمكن الرئيس بوتين، من تحقيق فوزا كاسحا فيها على منافسيه بحصوله على نسبة 76.68% من الأصوات، وفقا للجنة المركزية للانتخابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads