المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خروج الأحذية الكلاسيكية فى فصلى الربيع والصيف عن المألوف

الخميس 22/مارس/2018 - 11:39 ص
أسماء حامد
طباعة
مع اقتراب موسم الربيع والصيف، تبحث النساء عن أحدث اتجاهات الموضة، سواء الأزياء أو الأحذية وكل شئ، وهو ما جعل المصممون أن يكتسحوا خرافة إن الأحذية المسائية، يجب أن تكون بأسلوب كلاسيكي، رصين وأنيق،ـ خلال فصلى الربيع والصيف لعام 2018.

حيث ظهرت مجموعات جديدة من الأحذية، مزينة بالخرز والحجارة والمطبوعات والقوام الغير عادي، تناسب تمامًا فساتين السهرة التقليدية والأنيقة. هذه التصاميم من كريستيان ديور، دولتشي آند غابانا، سان لوران، فالنتينو.
كما ظهرت نوعية أحذية أورساي، بتصميمات لايتوقع أحد رؤيته.

وإيضا ظهرت أحذية الخنجر، لتلبية احتياجات عشاق الموضة الذين يختارون الأحذية الكلاسيكية.الأنيقة، وسوف تساعد على خلق صورة أنيقة. ولجعل هذه التصاميم حديثة، لإنها موضة منذ أكثر من 20 عامًا، قرر المصممون استخدام الألوان والظلال الزاهية، كما في أحذية دولتشي آند غابانا، سانت لوران، ستيلا مكارتني، توم فورد، وفيكتوريا بيكهام.

وظهرت بعض الأحذية الكلاسيكية الخفيفة، والسمة الرئيسية المميزة لهذه الأحذية هي اإن الجزء الأمامي والخلفي مغلق بالكامل أومغلق جزئيًا، ومثبت برباط رفيع.

وظهرت أحذية المنسوجات، الاتجاه الجديد الحقيقي للموسم الصيف لعام 2018 هو أحذية مصنوعة من تشكيلة واسعة من المنسوجات، من الكشمير، الديباج، ملابس التريكو، ولينة وخفيفة.

وأيضا ظهرت الأحذية الشفافة، بقوة ضمن موضة موسم الربيع والصيف 2018.، واعتمادها، فيندي وجورجيو أرماني، أوسكار دي لا رنت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads