المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "الشباب والرياضة" تنظم لقاءات لدعم مبادرة "انزل شارك دي بلدك" في الغربية

الخميس 22/مارس/2018 - 03:31 م
محمد عصر
طباعة
قال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، إن مبادرة "انزل شارك…صوتك لمصر" التي أطلقها المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتوعية بأهمية الوقوف إلى جانب الدولة أمام المؤامرات التي تُحاك ضدها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته المديرية في مركز شباب كفر الزيات بحضور قيادات من وزارة الثقافة والتعليم وتضمّن اللقاء تقديم فقرات شعرية وغنائية وفنون شعبية في حب مصر.

وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، بأن المديرية استعدت لعمل خُطة منظمة بمشاركة المواطنين لبدء تفعيل مبادرة انزل شارك من أجل مصر بمراكز شباب المحافظة.

وأكد إسماعيل أن الدولة توفر كل الأجواء المناسبة من أجل خروج الانتخابات في أبهى صورة لها وأنه لابد من مشاركة جميع المواطنين فمصر لها حق علينا فى النزول للإدلاء بصوتها طبقا لحقنا الذى كفله الدستور. 

وأشار إسماعيل إلى أنه خلال الأربع سنوات الماضية تم تأسيس قواعد الدولة المصرية وإحداث تنمية غير مسبوقة مطالبا المواطنين بعدم الاستماع إلى الدعوات الهدامة التي تهدف إلى النيل من عزيمة المصريين وتوعية أبناءنا وشبابنا وكل أطياف المجتمع بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads