المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو 22/3/2018

الخميس 22/مارس/2018 - 04:55 م
آية حسن
طباعة
1_ فيديو| المركزية للشئون الصيدلية: ضخ 4 مليون حقنة بنسلين بالسوق
أعلنت الدكتورة رشا زيادة، رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، عن ضخ 3 مليون حقنة ثيال وهى حقن من البنسلين، لمرضى الحمى الروماتيزمية، مؤكدة أن السوق حاليًا أصبح مستقرًا، كما توجد كميات تكفي الاحتياج من حقن البنسيلين.

2_ فيديو| صرف الأدوية لـ39% من المصابين بمرض فيروس "سي"
انتهت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضاء على فيروس سي، أمس الأول، من صرف أدوية لـ39% من المصابين بالفيروس، وذلك خلال 40 يوم فقط من بدء عملها، ومن المقرر أن يتم استكمال باقي المواطنين بعد توقيع الفحوص الطبية لتحديد العلاج المناسب.

3_ فيديو|مدبولي: مشروع الاسكان الاجتماعى بأكتوبر يشمل 43 ألف وحدة ومتوقع أن يضم 200 ألف نسمة
قال المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، إن مشروع "حدائق أكتوبر" يعد أكبر موقع في الاسكان الاجتماعي على مستوى الجمهورية، حيث يشغل مساحة 800 فدان، ويضم 43 ألف وحدة سكنية مشتملة كل الخدمات والمرافق، مشيرا الى أنه من المتوقع أن يصل عدد سكان هذا الموقع 200 ألف نسمة.

4_ هشام عرفات: "مفيش رئيس اتكلم مع وزير النقل 3 ساعات فى السكة الحديد غير السيسى"
أفاد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بأن اللقاء الذى جمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسى أول أمس تناول تطوير منظومة السكك الحديدية لمدة 3 ساعات متواصلة وتطرق لأرقام التطوير وتحديث الشبكة، قائلا:"اتحدى يكون فى رئيس جمهورية على مدار 70 سنة يتكلم مع الوزير المسئول 3 ساعات فى السكة الحديد لوحدها".

5_ فيديو| وزير النقل: هاجموني أنا بدلاً من عمال السكة الحديد
قال المهندس هشام عرفات، وزير النقل، إن عمال سكك حديد مصر يقومون بعمل بطولي ووطني، فهم يقدمون عملًا رائعًا في ظل وضع وإمكانيات ضعيفة جدا، مؤكدا إنه بالرغم من ذلك لا نقدر قيمة العامل وكل من يريد أن ينتقد حال السكة الحديد يظلم العامل "والارحام أن يهاجم الوزير لأن العامل يفعل ما عليه بل وأكثر، على حد قوله.

6_ فيديو| الحافلات ذات الطابقين تبدأ أولى رحلاتها في شوارع القاهرة
دشنت هيئة النقل العام 12 أتوبيسا من ذوى الطابقين، في شوارع القاهرة، كمرحلة أولى، وذلك عبر خطين، أحدهما من حدائق القبة الى التجمع الخامس والآخر يبدأ من المرج ويصل إلى التجمع الثالث، بتكلفة اجمالية 2 مليون جنيه للأتوبيس الواحد، ويأتي ذلك محاولة لتطوير شبكة المواصلات بالنقل العام، ومساهمة منها في التخفيف من التكدس المروري الذي تشهده العاصمة.

7_عاجل| الرقابة الإدارية تلقي القبض على عضو مجلس بجمعية أهلية
ألقت، منذ قليل، الرقابة الإدارية القبض على عضو مجلس إدارة بإحدى الجمعيات الأهلية، لتقديمه رشوة لمسؤول بوزارة الأوقاف.

8_ فيديو| مجلس الأعمال الهندي: زيارة "شكري" للهند تتوج جهود "السيسي" الاستثمارية
قال الدكتور محي حافظ، عضو مجلس الأعمال المصري الهندي، أن العلاقات الثنائية المصري الهندية تصل الى أعلى مستوى، وهناك تعاون جيد مع الهند في مختلف المجالات، حيث يبلغ حجم الميزان التجاري المصري الهندي 3.5 مليار دولار، لافتًا إلى أن مصر تأمل في أن تصل نسبة التجارة والاستثمارات الى 5.5 مليار دولار بحلول عام 2019.

9_ فيديو| مكافحة الكلاب الضالة بـ"الخرطوش" يشعل الأزمة بين الزراعة والرفق بالحيوان
استعرض الإعلامي رامي رضوان، تفاصيل الأزمة القائمة بين وزارة الزراعة باعتبارها الجهة المسئولة عن مكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة وبين جمعيات الرفق بالحيوان، حيث اشتعلت حدة الازمة بين الجهتين عقب اعلان وزارة الزراعة عن ارتفاع تكلفة السم المخصص للقضاء على الكلاب واستخدام القتل بالخرطوش كحل بديل للتخلص من هذه الاعداد الكبيرة من الكلاب الضالة في الشوارع.

10_ كرم جبر: الدولة تستمد القوة والعزيمة من العمال
أكد كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر استمد من عمال مصر العزيمة والقوة فى يونيو 1967، متابعًا "نعيش تحديات كبيرة، وأيام الانتخابات أيام وفاء للجيش والشرطة ولعمال مصر وللمرأة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads