المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية: توصيات النواب الخاصة بمسابقة القيادات المحلية "برميها في الزبالة"

الخميس 22/مارس/2018 - 05:47 م
أحمد بكر
طباعة
اجتمع اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، باللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، لمناقشة الصعوبات التي تواجه العاملين بالإدارة المحلية نتيجة عدم توافر إمكانيات ومعدات بجميع الإدارات على مستوى الجمهورية.

وأكد "الجندي"، خلال اجتماعه بالمحافظ ورؤساء المدن والقرى بديوان المحافظة، اليوم الخميس، أن الأيدي العاملة هي أساس لنجاح في الدولة، ولديهم القدرة على خلق الموارد واستغلال أي إمكانيات متاحة لتظهر بصورة متميزة وتخدم المواطنين، موضحاً أن الدولة المصرية تمر بمرحلة حرجة وتحتاج إلى اصطفاف الشعب المصري والتضحية من أجل الوطن، لافتًا إلى آلاف الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم للحفاظ على مصر وشعبها.

وشدد "الجندي"، على ضرورة متابعة المخالفات بكافة المحافظات ومواجهتها، وتحديدًا حالات البناء دون ترخيص، والتعدي على الأراضي الزراعية، قائلاً: "من يخالف القانون ويعتدى يبقى بيلعب فى شرفك".

وتابع الوزير: "أطالب كل رئيس مدينة أو قرية بأن يكون دكر في مواجهة هذه المخالفات والمخالفين دون خوف"، مؤكدًا أن الوزارة والمحافظين يسعون جاهدين إلى حماية الدولة من أي ضرر يلحق بها من خلال تطبيق القانون على المخالفين.

وقال "الجندي"، عن توصيات النواب المتعلقة بمسابقة القيادات المحلية بالمحافظة، "أضعها في جيبي وعندما أذهب للمكتب برميها في الزبالة"، مشيرًا إلى أن الكفاءة هي أساس الاختيار.

وعلى هامش الزيارة، افتتح اللواء أبو بكر الجندي، المبنى الجديد لوحدة مرور فقط، وهو مجهز بخاصية النداء الآلي تيسيرا على أصحاب المركبات، بتكلفة 15 مليون جنيه، موضحًا أنها تسعى لخدمة نصف مليون مواطن بمركزي قفط وقوص.

واستقبل مواطنو قفط الوزير بالمزمار البلدى ورقص الخيول العربية، واستمع إلى شرح تفصيلى من العقيد حسن لطفى، مدير إدارة المرور، حول المبنى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads