المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة بوابة المواطن الرياضية عن أخر 12 ساعة

الخميس 22/مارس/2018 - 10:55 م
محمد محمود
طباعة
تعرض بوابة المواطن النشرة الرياضة خلال آخر 12 ساعة من اليوم الخميس 22 مارس 2018.



تأجيل مباراة مصر الأولمبي أمام السعودية 30 دقيقة .. تعرف على السبب

تأجل إقامة مباراة منتخب مصر الأولمبى والسعودية الودية المقرر لها غدًا فى السادسة والربع بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الخامسة و45 دقيقة بسبب صلاة المغرب ومنح الفرصة للمنتخبين للصلاة قبل المباراة وأداء صلاة العشاء بين الشوطين.

مدرب البرتغال: لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم ولكن سنقاتل من أجل الفوز

قال فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، على أن فريقه ليس مرشحًا للتتويج بلقب كأس العالم في روسيا 2018، وذلك قبل سفر منتخب برازيل أوروبا إلى سويسرا لمواجهة منتخبنا الوطني غدًا الجمعة في إطار استعداد المنتخبين للمونديال.

كوبر: من الصعب تغير الخطة ولكن يمكن تجربة بعض ألاعبين

تحدث هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قبل مباراة البرتغال لقناة أون سبورت قائل :من الصعب تغير طريقة لعبنا خاصة أننا نجح فى تحقيق أهدافنا ولكن يمكن تجربة بعض اللاعبين الجدد خاصة في مباراة اليونان.

احمد فتحي: محمد صلاح وجهة مشرفة للمنتخب مصر
قال أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي من أفضل اللاعبين في تاريخ لكرة المصرية، مؤكدًا أن تسمية البعض للفريق الوطني بـ"منتخب محمد صلاح" لا يغضب أي لاعب.

إستاد القاهرة يستضيف مباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر الإفريقي لليد
تقرر بشكل رسمي إقامة المباراة النهائي بالسوبر الأفريقي لليد بين الأهلي والزمالك المقرر له يوم 12 أبريل المقبل على إستاد القاهرة الدولي.

غياب عمر جابر عن ودية الفراعنة أمام البرتغال .. تعرف على السبب

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، استبعاد عمر جابر الظهير الأيمن لفريق لوس أنجلوس الأمريكى والمنتخب الوطنى عن الفراعنة في ودية البرتغال بسبب الإصابة.

مصر بالقميص الأبيض والبرتغال بالأحمر في مباراة الغد
استقر مسئولو المنتخب الوطني مع الشركة المنظمة لمباراة مصر والبرتغال غدًا في سويسرا، على أن يرتدى الفراعنة الزِّى الأبيض فيما يظهر الجانب البرتغالي بالزى الأحمر.

القهوة وتحيا مصر تجمع صلاح مع وزير الرياضة
قام خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بنشر صوره له تجمعه مع أسطورة المصرية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

راشفورد يمدح إبراهيموفيتش بعد الرحيل عن مانشستر

وجه ماركوس راشفورد جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة خاصة للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد رحيله عن قلعة الأولد ترافورد.

المنتخب الوطني يختتم مرانه استعدادًا للبرتغال غدًا

أدى المنتخب الوطني الأول مرانه الختامي مساء اليوم على الملعب الرئيسي لإستاد ليتزي جروند بزيورخ الذي سيشهد مباراة الغد بين منتخبي البرتغال ومصر الدولية الودية والتي تنطلق في التاسعة إلا ربعا مساء ( العاشرة إلا الربع في القاهرة ) وهي أولى مباراتي المنتخب في معسكره الحالي بسويسرا الذي يستمر حتى صباح الأربعاء المقبل .


عواد خارج حسابات المنتخب أمام البرتغال

استبعد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني محمد عواد حارس مرمى فريق الإسماعيلي من قائمة الفريق لمواجهة البرتغال غدًا في العاشرة إلا ربع مساءًا.

الفيفا ترفض انضمام منيرالحداي لمنتخب المغرب .. تعرف على السبب

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انضمام منير الحدادي لاعب برشلونة السابق وديبورتيفو ألافيس الحالي للعب ضمن صفوف المنتخب المغربي.


وفاة الجناح الأيمن لمنتخب الأرجنتين السابق بعد صراح مع المرض

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الخميس، وفاة الجناح الأيمن رينيه هاوسمان عن عمر يناهز الـ64 عاماً بعد صراع كبير مع المرض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads