المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية: تعرف على أحوال الطريق في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

الجمعة 23/مارس/2018 - 09:33 ص
صبري بهجت
طباعة
شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية، وانتظمت الخدمات الأمنية والمرورية المدعومة بأوناش وحملات لرصد مخالفات السائقين.

ورصدت الحالة المرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة انتظام الحالة المرورية بها، ولحركة سير السيارات، في جميع المداخل المؤدية للميدان وكوبري قصر النيل، وشارع قصر العيني.

وفي صباح اليوم دفعت الشرطة بتعزيزات أمنية ومرورية في الميادين العامة والشوارع وضاعفت عدد الأوناش للسيطرة على حركة السير ورصد المخالفات.

ورصدت غرفة عمليات إدارة المرور معدلات سير طبيعية على كافة المحاور على مستوي مدينة القاهرة، وجميع المحاور تسير بشكل طبيعي، ولا توجد أعطال وجميع المحاور كثافات أقل من العادية، ولا توجد مصادمات ولا ينصح بتعديل مسارات.

وفي الجيزة لم يشهد شارع الهرم المتجه إلى كوبري الجيزة وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل وشارع السودان وكوبري الدقي وشارع فيصل أي كثافات، بخلاف كل يوم.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أن طريقي "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي والزراعي، يعملان بشكل طبيعي دون ظهور أي مؤثرات على الحركة المرورية.

وناشدت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور وعدم تخطي السرعة المقررة حفاظًا على سلامتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads