المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البنك الأهلي يتعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع لتوريد 245 ألف لمبة ليد

الجمعة 23/مارس/2018 - 11:00 ص
حامد العدوى
طباعة
أعلن البنك الأهلي المصري، التعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع، من أجل تويد وتركيب 245 ألف لمبة بتكنولوجيا "ليد لايت"، فى 276 فرع تابع للنك، موضحًا أن هذه الفروع كانت لا تزال تعمل بإضاءة اللمبات الفلورسنت بالكشافات.

وحسب بيان أصدره البنك الأهلى -اطلعت عليه "بوابة المواطن"- فقد شهد التوقيع، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبدالعزيز سيف الدين، والأستاذ هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري، والأستاذ يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الأستاذة داليا الباز، نائب رئيس مجلس الإدارة.

ووقع الأستاذ حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري، بالبنك، والمهندس عبدالمحسن عبدالصادق، رئيس مصنع الإلكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع.

وفى سياق متصل، صرح المهندس هشام عكاشة، عقب توقيع العقود قائلاً: إن هذا العقد يأتى فى إطار توجهات البنك للتحول تدريجيا الى المنتجات المصرية الجيدة حيث يقوم البنك منذ فترة بالحصول على كامل احتياجاته من الأجهزة الكهربائية والأدوات الكتابية والبوابات الأمنية الإلكترونية المنتجة فى مصانع مصرية وكذلك السيارات المجمعة محليا بمواصفات عالية الجودة تفوق مثيلاتها من المنتجات أجنبية الصنع ولذلك يقوم البنك بالتعامل مع الشركات والمصانع المصرية سواء التي تقوم بتصنيع كامل للمنتج أو تقوم بتجميعه بأعلى نسبة مكون محلي وبأيدي مصرية بأحدث تكنولوجيا عالمية.

وومن جانبه أكد يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن البنك الأهلي المصري ينظر دائماّ للصناعة المصرية سواء كانت قطاع خاص أو عام، حيث يعطي البنك دائماّ الأولوية في الشراء للمنتج المحلي ذو الجودة العالية وذلك حتي تستطيع الشركات والمصانع المصرية النجاح وتحقيق زيادة فى المبيعات والأرباح مما يشجع الاستثمار في مصر ويزيد قدرة تلك الشركات والمصانع على تطوير منتجاتها وتدريب العمالة بما يؤهلها لمنافسة المنتجات المستوردة.

وتابع "أبو الفتوح" قائلاً: "هذا ما تم مع منتجات الهيئة حيث قام البنك بشراء لمبات الليد لفرع واحد وتجربتها لمدة 3 شهور وقياس مدى شدة الاضاءة ومعدلات الاستهلاك وكانت النتائج مبهرة وفاقت التوقعات في الجودة بل وتعدت القياسات معدلات جودة المنتجات المستوردة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads