المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع.. نانسي عجرم ترتدي الفوشيا.. وسميرة سعيد بالأبيض

الجمعة 23/مارس/2018 - 12:50 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات، هم رمز من رموز صناعة اتجاهات الموضة، لذلك تحرص النساء على متابعة، أبرز إطلالات النجمات، خلال المناسبات العامة، حتى تستوحى منها خطوط الموضة الموسم المقبل.


لذلك ترصد " بوابة " المواطن" أبرز إطلالات النجمات خلال هذا الأسبوع

- نانسي عجرم ترتدي فستان فوشيا

بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، حلت النجمة الجميلة، نانسي عجرم ضيفةً على قناة MTV مع الإعلامي بيار رباط في حلقة مميزة من “منا وجر".

وظهرت نانسي عجرم بإطلالة مميزة باللون الفوشيا من توقيع دولتشي أند غابانا، الدار الشهير التى تعشق دائما الفساتين الكلاسيكية التى تبرز منحيات الجسم، وتمنح المرأة الأنوثة

كما ارتدت الإعلامية أنابيلا هيلال، نفس تصميم هذا الفستان من قبل، ومن الواضح أن اللون الفوشيا يظهر بقوة في الموسم المقبل.

- إليسا بجاكيت جلدي باللون الأخضر

حرصت الفنانة إليسا على اختيار إطلالة رائعة، مزجت بين الرقي والعصرية خلال الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، في الحلقات الاخيرة بعد انتهاء مرحلة "الصوت وبس"، وبدء مرحلة المواجهة. 

وظهرت إليسا بسترة جلدية تميزت بحزامها العريض ولونها من Mugler، وهذه من المرات القليلة التي نرى فيها إليسا بهذه الألوان.

وجاء اللون رائعًا ومناسبًا لبشرتها ولون شعرها، وكانت الإطلالة أكثر من موفّقة على كل الأصعدة.

ومن ناحية أخرى اختارت إليسا تسريحة شعر ذيل الحصان ومكياجًا ارتكز على عيون سموكي بالتدرجات الترابية الداكنة والدافئة مع الرموش الطويلة التي برزت جمال عينيها، حيث إنها اتبعت أحدث صيحات موضة المكياج للموسم المقبل.


- سمير سعيد تتألق بالأبيض

خطفت النجمة سميرة سعيد، كعادتها الأنظار خلال حفل إفتتاح الدورة الأولى من مهرجان الشرق الأوسط للأزياء والذي أقيم بالقاهرة، بأناقتها وبساطتها المعهودة، حيث ظهرت أصغر من عمرها بكثير، مع فستان أبيض قصير بتصميم رائع شفاف من الأكمام، وكرانيش في منطقة الوسط.

حيث تعتبر سميرة سعيد من أهم أهم ايقونات الأناقة طوال سنوات عمرها الفني وبشكل خاص في الفترة الماضية، وهو ما جعل إدارة المهرجان تقوم بتكريمها كنجمة هذه الدورة حيث قام بتكريمها السفير الفرنسي ستيفان روماتي بإهدائها درع المهرجان.

- درة بفستان اسود بتصميم السمكة

ظهرت الفنانة درة، بفستان أسود أنيق، يبرز منحنيات الجسم بتصميم السمكة، وكاب مطرز بنفس الوان الخرز الأسود حتى منطقة الوسط، أثناء تكريمها أيضا في إفتتاح الدورة الأولى من مهرجان الشرق الأوسط للأزياء، كونها إحدى النجمات الشابات اللاتي تميزت بين بنات جيلها بأناقتها غير العادية في الفترة الأخيرة والتي ظهرت بها في العديد من الأحداث الفنية المختلفة ليتم تسليمها درع المهرجان في دورته الأولى.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads