المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة بوابة المواطن الرياضية عن أخر 12 ساعة

الجمعة 23/مارس/2018 - 04:45 م
محمد محمود
طباعة
تعرض بوابة المواطن النشرة الرياضة خلال آخر 12 ساعة من اليوم الجمعة 22 مارس 2018.

بعثة المنتخب تؤدي صلاة الجمعة في إحدى مساجد سويسرا

من المقرر أن تؤدى بعثة المنتخب الوطني في سويسرا صلاة الجمعة بأحد المساجد القريبة من فندق الإقامة.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البرتغالي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة على إستاد "لاتس جران" بمدينة "زيوريخ" السويسرية، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.


إكرامي يواصل التأهيل في مران الأهلي

أدي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي، تدريبات تأهيلية تحت قيادة طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام إكرامي بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي.

وغاب إكرامي عن رحلة الأهلي الأخيرة إلى الجابون؛ بسبب الإصابة، ويستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلي الإمارات يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة أهلي الفجيرة وديًا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن احتفالات مرور ٥٠ سنة على تأسيس النادي الإماراتي الشقيق، وسوف يخوض الفريق مرانا وحيدا يوم الإثنين، ويواجه أهلي الفجيرة في اليوم التالي، على أن تعود بعثة الأحمر إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.

زيدان يراقب محمد صلاح في ودية مصر والبرتغال

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، سيكون محل أنظار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة مصر والبرتغال الودية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، في سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح يعد ثاني أفضل هداف في أوروبا بعدما سجل 36 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول الإنجليزي، خلف كريستيانو رونالدو الذي سجل 37 هدفاً مع ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول الموسم الحالي، مشيرة إلى أن اللاعب المصري بات من الصعب إيقافه.

حيرة في المنتخب بسبب حراسة المرمى

ظهرت حالة من الحيرة بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حول مركز حراسة المرمى في ودية الفراعنة والبرتغال.
ومن المقرر أني لتقي الفراعنة بالمنتخب البرتغالي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الجمعة، على ملعب لاتس جران، ضمن استعدادات المنتخبين لانطلاق منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويرى بعض أعضاء الجهاز أن عصام الحضري، حارس مرمى التعاون السعودي، جدير بالمشاركة أمام البرتغال، بسبب مستواه المتميز في مباريات منتخب مصر، سواء في كأس الأمم الأفريقية أو في تصفيات كأس العالم، فضلًا عن خبرته التي ستساعد لاعبي المنتخب في مواجهة اليوم الصعبة والقوية.

فيما يرى البعض الآخر أن أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، ظهر بمستوى جيد مع فريقه مؤخرًا بشكل عام ويستحق الحصول على الفرصة، خاصة أنه من القوام الأساسي لمنتخب مصر.


كين قد يكون بديل ليفاندوفيسكي في حالة واحدة فقط

بدأ نادي بايرن ميونيخ الألماني في البحث عن مهاجم للفريق لقيادة هجوم البافاري الفترة المقبلة بعد تأكيد اللاعب البولندي روبيروت ليفاندوفيسكي عن رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وهذا قد صرح اللاعب صاحب الـ 30 عام انه سيفعل كل ما في وسعه لتحقيق حلمه وارتداء تيشيرت نادي ريال مدريد الإسباني.

ومن جانبه فإن النادي الاسباني أيضا مهتما بضم اللاعب هذا الصيف بعد تدهور هجوم الملكي هذا الموسم والتراجع الكبير للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

هناك تقارير صحفية ألمانية صرحت بأنه قد يكون هاري كين هو البديل ليفاندوفيسكي في حالة قدوم بوكتينهو لتدريب البافاري الموسم المقبل.

وهذا وتردد اسم بوكتينهو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي الي أسماء أخري لتولي قيادة نادي بايرن خلفا للمدير الفني الحالي يوب هاينكس .


السعيد يبدأ مباراة مصر والبرتغال ورمضان يشارك في الشوط التاني

يتلقى اليوم منتخب مصر مع نظيره منتخب البرتغال بمباراة ودية دولية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم بروسيا ٢٠١٨.

ويفكر هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني أن يبدأ بعبدالله السعيد صانع الألعاب في التشكيل الأساسي كالمعتاد للحفاظ على قوام المنتخب بينما يأخذ رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الشوط التاني من أجل تجربة اللاعب ومعرفة مدى مستواه الفني والبدني في ظل عدم مشاركة اللاعب مع فريق بشكل أساسي.

يخوض المنتخب معسكر مغلق في سويسرا وسوف يواجه خلاله مباراتين أمام البرتغال واليونان وديا لتجربة اللاعبين ووضعهم تحت اختبار قوى قبل بدا كأس العالم.

ونجح المنتخب الوطني من الصعود إلى مونديال كأس العالم بروسيا بعد غياب طال انتظاره لمدة كبيرة ٢٨ سنة أي منذ ١٩٩٠.

اليويفا يعاقب باريس سان جيرمان بسبب أحداث مباراة ريال مدريد

قرر الاتحاد الأوروبي معاقبة فريق باريس سان جيرمان بسبب أحداث مباراة ريال مدريد ضمن دور الـ16 لدوري أبطال أوربا.

اليويفا قرر غلق المدرج الشمالي لملعب حديقة الأمراء بعد أن قام جماهير سان جيرمان خاصة الألتراس في هذا المدرج بإشعال الشماريخ.
واضطر حكم اللقاء إلى إيقاف المباراة أكثر من مرة في الدقيقة الـ48 والـ66 من عمر اللقاء

كما غرام اليويفا البس إس جي بمبلغ 43 ألف يور على خلفية هذه الأحداث.
وكان باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمة على ملعبه ب3-1 خرج على إثرها من دوري أبطال أوربا على يد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد عبدالله السعيد .. تعرف على السبب

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عدم قدرتهم على استعادة مبلغ ٤٠ مليون جنيه التي سبق وحصل عليها عبد الله السعيد لاعب الأهلي أثناء توقيعه للقلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن الزمالك بصدد تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب بنسخة العقد الذي وقع عليه بالإضافة إلي إيصال استلام المبلغ السابق ذكره.

وتابع المصدر نرفض استعادة المبلغ في الوقت الحالي للحفاظ على حقوق النادي في توقيعه في وقت سابق.

تشكيلة منتخب مصر في آخر لقاء أمام البرتغال

يلتقي مساء اليوم المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي على ملعب "ليتزيجروند" بمدينة زيورخ السويسرية ضمن الاستعداد والتحضير لمونديال روسيا المقبل.

ويأمل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في الوقوف على مستوي اللاعبين وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية تحضيراً للحدث العالمي في شهر يونيو المقبل.

وكانت آخر تشكيلة لعب بها المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي كالتالي:

حراسة المرمي: عبد الواحد السيد

خط الدفاع: عماد النحاس، طارق السيد، وائل جمعة، أحمد فتحي

خط الوسط: حسام غالي، حسني عبد ربه، محمد شوقي

خط الهجوم: ميدو، عماد متعب، عمرو زكي

بيريز هذا الفريق سيسجل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي

في حواره مع صحيفة ماركا الاسبانية أعرب فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن فخره وسعادته بهذا الجيل من الفريق الذي حقق إنجازات عديدة في الألفية الجديدة.

كما تحدث عن أن وضعية الفريق الحالية لا تعبر علي الإطلاق عن قدرات الفريق والمهارات الفنية التي يمتلكها اللاعبين والمدير الفني زين الدين زيدان الذي كتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ ريال بعد قيادته للفريق في أقصر وقت وتحقيق البطولة الأعرق أوروبيًا مرتين تواليًا والليجا الاسبانية فضلا عن كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين والسوبر الأوروبي وخطف السوبر الاسباني من غريمه برشلونة الذي فاز عليها ذهابا وإيابا.

أورجواي إلى نهائي كأس الصين الودي على حساب التشيك

تأهل منتخب التشيك إلى نهائي كأس الصين الدولية الودية على حساب منتخب التشيك، وذلك بعد الفوز على المنتخب التشيكي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم.

منتخب أورجواي استهل اللقاء عن طريق لويس سواريز عند الدقيقة العاشرة من ركلة جزء حصل عليها لويس بنفسه وسددها على يسار الحارس التشيكي وعزز مهاجم باريس سان جيرمان النتيجة بالهدف الثاني بطريقة خالية من تمريره زميله راميرس برأسه ليسددها بمقاصية رائعة على يمين مرمى التشيك ليتأهل اورجوى إلى نهائي البطولة

ويلقى منتخب أورجواي في النهائي يوم الاثنين المقبل منتخب ويلز الذي تأهل إلى النهائي على حساب منتخب الصين مستضيف البطولة بسداسية نظيفة

ويستعد منتخب أورجواي لبطولة كأس العالم في روسيا حيث وقع بمجموعة مصر وروسيا والسعودية .

ليفربول يزاحم قطبي اسبانيا علي نجم فالنسيا

ذكر موقع كوب توك المقرب من نادي ليفربول الإنجليزي أن النادي الإنجليزي يراقب اللاعب الشاب فيران توريس نجم خط وسط نادي فالنسيا الاسباني.

ويقدم صاحب الـ 18 عام أداء مميز هذا الموسم مع الفريق الاسباني الذي كان قد دخل دائرة اهتمام نادي برشلونة وريال مدريد هذا الموسم.

بذلك ينضم نادي ليفربول إلي أندية ريال مدريد ونادي برشلونة في سباق ضم اللاعب هذا الصيف.

إبراهيموفيتش يستخدم طريقة جديدة للإعلان عن انضمامه للوس أنجلوس

قام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بإعلان انتقاله إلى لوس أنجلوس الأمريكي، قادمًا عقب فسخ تعاقده مانشيستر يونايتد.

وكتب زلاتان إلى لوس أنجلوس "أعزائي لوس أنجلوس.. مرحبًا بكم"، وجاء ذلك في أعلى صفحة كاملة معظمها فارغ، بجانب توقيعه في الأسفل.


يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية كشفت أن النجم السويدي سيتقاضى مليون جنيه إسترليني سنويا مع لوس أنجلوس، ويمتد العقد حتى نهاية الموسم.

لاعبي الزمالك تطلب بمستحقاتها

طلب لاعبو فريق الزمالك صرف المستحقات المالية المتأخرة لهم في الفترة الحالية، وذلك من خلال الحديث إلى أيمن حافظ مدير الكرة.

وطلب اللاعبون الحصول على رواتبهم الشهرية، خاصة وأنه يتم صرف قيمة عقود اللاعبين بنظام الرواتب الشهرية بعد حصول كل لاعب على مقدم التعاقد في بداية الموسم، وحصل اللاعبون على وعد بصرف المستحقات في أقرب وقت ممكن.

ولم يحصل اللاعبون على رواتب ثلاثة أشهر، بخلاف مكافأة الفوز على الرجاء في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads